January Games 2020 : ها نحن يطل علينا عام جديد نحصل معه على العديد من الالعاب الجديدة لجميع الفئات حيث يعتبر عام 2020 عام منتظر لجميع عشاق ومحترفي الالعاب لما يحمله هذا العام من عنوانين جديده منتظره بفارغ الصبر ولكن سيتوجب علينا انتظارها قليلا لان الربع الاول من هذا العام لا يحمل الكثير من العنوانين الضخمه . ولكن دعونا الان نبدأ عامنا الجديد بالحديث عن اهم الالعاب التي ستصدر خلال شهر يناير الذي عودنا من كل عام على  عدم وجود الكثير ليقدمه من العاب


اسم اللعبة: AO Tennis 2
تاريخ الإصدار: 9 يناير
منصة الإصدار: بلايستيشن 4 و إكس بوكس ون و Nintendo Switch و أيضا الحاسب الشخصي
نوع اللعبة: Sports

بعد مرور عامين من اصدار الجزء الاول عشاق التنس على موعد مع الجزء التاني من لعبة Ao Tennis 2 التي يعد مطوريناها بالحصول على تجربة رائعة حيث تم التطوير بالتعاون الوثيق مع منظمي بطولة استراليا المفتوحة ، مما يمنح المشجعين تجربة مكثفة فيهذه  بطولة  ، وهي أول أربعة أحداث جراند سلام الأربع التي تبدأ في 20 يناير. 


اسم اللعبة: Monster Hunter World: Iceborne
تاريخ الإصدار: 9 يناير
منصة الإصدار: الحاسب الشخصي
نوع اللعبة: RPG ,Action

بعد النجاحات المتتالية للعبة Monster Hunter World وبيعها لاكثر من 14 مليون نسخه مما يجعلها اكثر الالعاب مبيعا في تاريخ شركة كاكبوم قامت الشركه في سبتمبر الماضي باصدار محتوى توسيعي للعبة على منصتين اكس بوكس ون وبلايستيشن 4 يضيف اليها مناطق اصطتياد و وحوش جديدة بالاضافة الى مهمات جديدة تقع احداثها بعد انتهاء عالم اللعبة الاصلي وهاهي الاضافة في طريقها للحاسب الشخصي في التاسع من يناير.


اسم اللعبة: Atelier Dusk Trilogy Deluxe Pack
تاريخ الإصدار: 14 يناير
منصة الإصدار: بلايستيشن 4  و Nintendo Switch والحاسب الشخصي
نوع اللعبة: RPG 

بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة Atelier على جهازي بلايستيشن 3 و بي اس فيتا هاهي في طريقها الى جهاز بي اس 4 والحاسب الشخصي ونينتندو سويتش برسوميات محسنه ودقة عرض افضل . وتعتمد سلسلة Atelier في اسلوب لعبها على الخيمياء حيث يتجول اللاعبون في عالم اللعبة لجمع الأشياء لاستخدامها في وصفات الخيمياء لإنشاء اشياء جديدة ، بما في ذلك مكونات الطهي وعناصر الاسترداد والأدوات والأسلحة والدروع والملحقات واشياء اخرى ستجعلك تنتظر بشغف لتجربتها.


اسم اللعبة: Dragon Ball Z: Kakarot
تاريخ الإصدار: 17 يناير
منصة الإصدار: بلايستيشن 4 و إكس بوكس ون و الحاسب الشخصي
نوع اللعبة: RPG ,Action

هاهي سلسلة العاب Dragon Ball Z تعود لنا بجزء جديد من تطوير CyberConnect2 وهو النفس الاستوديو الذي عمل على رائعة  Naruto Ultimate Ninja Series وعلى عكس العاب Dragon ball في السنوات الاخيرة التي كانت عن اسلوب لعب قتالي فان هذا الجزء يتجه نحو الاكشن وال RPG والذي بدوره وعد ستوديو التطوير ان يحصل اللاعبين على افضل تجربة ممكنه داخل عالم اللعبة. 


اسم اللعبة: The Walking Dead: Saints and Sinners
تاريخ الإصدار: 23 يناير
منصة الإصدار:نظارات الواقع الافتراضي للحاسب الشخصي
نوع اللعبة: Survival Horror 

موعدنا في هذا الشهر مع جزء جديد من سلسلة العاب The Walking Dead ولكن هذا الجزء يختلف عن باقي اجزاء السلسلة وذلك لانه يأتي لنظارات الواقع الافتراضي لكي يعيش محبي السلسلة داخل عالم اللعبه المليء بوحوش الزومبي والذين ليس هم الخطر الوحيد الموجود فمدينة New Orleans مليئة بالمخاطر الاخرى ولذلك سيتوجب عليك اخذ الحيطه حتى تستطيع العيش اطول مده لتصل الى بر الامان. 


اسم اللعبة: Journey to the Savage Planet
تاريخ الإصدار: 28 يناير
منصة الإصدار: بلايستيشن 4 و إكس بوكس ون و الحاسب الشخصي
نوع اللعبة: Adventure 

Journey to the Savage Planet هي لعبة استكشافية تعاونية تاخد الى عالم فضائي مبهج مليء بالالوان والكائنات الفضائية الغريبة فانت تعمل كموظف باحد شركات استكشاف الفضاء ويتم ارسالك الى احد الكواكب على اطراف المجرة ومهمتك هي استكشاف هذا الكوكب وفحص الحياه فيه وهل يصلح للجنس البشري ام لا. 


اسم اللعبة: Warcraft III: Reforged
تاريخ الإصدار: 28 يناير
منصة الإصدار:  الحاسب الشخصي
نوع اللعبة: Real-time strategy

 

مع توالي نجاحات سلسلة Warcraft كان من الطبيعي انه تتجه شركة Blizzard الى اصداراتها القديمه من السلسلة حتى تعيد بنائها من جديد فهاهي تقوم بأعداة اصدار الجزء الثالث من السلسلة بتحسينات كبيرة على مستوى وجودة الرسوميات بالاضافة الى تحسينات على القصة واسلوب اللعبه مع اضافة طور اونلاين في اللعبه للعب من خلال Battle.net وهو الذي يجعلها من اكثر الالعاب المنتظره لمحبي السلسلة. 


وهانحن قد رصدنا لكم اهم الالعاب في شهر يناير ، اخبرنا ماهي اللعبه التي تنتظرها وتريد ان تحصل عليها في تاريخ الاصدار؟.

حول الكاتب

عبد الله أشرف

محاسب - برشلوني اصيل - بحب الالعاب بجميع انواعها ومن افضل السلاسل الي بحبها Resident Evil - Final Fantasy - Assassin's Creed - Darksiders

Your email address will not be published. Required fields are marked *