January Movies 2020 : خلال عام 2019 حصلنا على الكثير والكثير من الأفلام المميزة والتي أخذتنا بعيدًا عن أفلام الأبطال الخارقين، وقدمت لنا العديد من القصص المميزة، حتى أن الكثيرين ونحن من بينهم بالتأكيد نعتبر هذا العام استثنائي بعد كم الاحباطات التي أصاباه الشاشة الكبيرة في السنوات الماضية، وهذا ما نأمله أيضا خلال عام 2020. ومع استقبالها لشهر يناير الجاري والعام الجديد نحصل خلاله على العديد من الأفلام المميزة وكعادة موقعكم HDR247 سنأخذكم في رحلة نستعرض لكم من خلالها قائمتنا الخاصة بشهر “يناير” والذي يحمل معه الكثير من الأفلام المميزة والتي تستحق بالتأكيد مشاهدتها فور توافرها بدور العرض في بلداننا العربية. وبدون الحديث كثيراً دعونا نستقبل سوياً شهر “يناير” ونتعرف على قائمة الأفلام التي ستصدر بهذا الشهر، ولتتحضر جيداً لها.


اسم الفيلم: 1917
نوع الفيلم: Drama, War
تاريخ الإصدار: العاشر من يناير

تدور أحداث الفيلم المميز والمرشح لجائزة الأوسكار كأفضل فيلم، حول أثنين من الجيش البريطاني والذي يؤٌكل لهما مهمة مستحيلة، وهو الذهاب خلف خطوط العدو وإبلاغ قواتهم المحاصرة هناك بعدم التوغل أكثر نحو فخ مميت. الفيلم يأتينا من بطولة “دين تشابمان” و”أندرو سكوت” و”بيندكيت كامبرباتش” و”مارك سترونج” وأيضا “ريتشارد مادين”.


اسم الفيلم: Just Mercy
نوع الفيلم: Drama
تاريخ الإصدار: العاشر من يناير

تدور أحداث الفيلم والمستوحاة عن قصة حقيقة حول المحامي الشهير “براين ستيفسون” والذي خاض معركة قاسية للدفاع عن المتهم “والتر ماكميليان” المتهم بجريمة لقتل تشير كافة الأدلة حول تنفيذه لتلك الجريمة. الفيلم يأتينا من بطولة “مايكل جوردن” و”جيمي فوكس” وأيضا “بري لارسون” و”روب مورجان” وأيضا “بلاك نيلسون”.


اسم الفيلم: Like a Boss
نوع الفيلم: Comedy
تاريخ الإصدار: العاشر من يناير

تدور أحداث الفيلم حول أثنين من الصديقات واللتان قامتا بإنشاء شركة للتجميل، وتحاول كل منهما تطوير الشركة تظهر امرأة غريبة تحاول السيطرة على تلك الشركة. الفيلم يأتينا من بطولة ثلاثية وهما “روز بيرن” و”تيفاني هاديش” وأيضا “سلمى حايك”.


اسم الفيلم: Underwater
نوع الفيلم: Action, Drama, Horror
تاريخ الإصدار: العاشر من يناير

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من العلماء والذين أصبحوا محتجزين تحت المياه خلال إحدى الأبحاث، وسيكون عليهم التعاون سويًا من أجل النجاة والعودة إلى البر من جديد. الفيلم يأتينا من بطولة “كريتيسن ستيوارت” و”جيسيكيا هنويك” و”تي ميلر” وأيضا “فينيست كاسل”.


اسم الفيلم: Bad Boys For Life
نوع الفيلم: Action, Comedy, Crime
تاريخ الإصدار: السابع عشر من يناير

بعد غياب دام أكثر من 16 عامًا يعود الـ Bad Boys من جديد وذلك خلال فيلم Bad Boys for Life والذي تدور أحداثه حول

المحقق “لوراي” والذي يعود إلى شريكه السابق “بارنيت” من أجل التخلص من الشخص الذي يرغب في القضاء على كلاهما انتقامًا لمقتل اخيه على يديهما. الفيلم يأتينا من بطولة الثنائي المميز “ويل سميث” و”مارتن لورانس” وأيضا “جو بانتوليانو”.


اسم الفيلم: Dolittle
نوع الفيلم: Adventure, Comedy, Family
تاريخ الإصدار: السابع عشر من يناير

تدور أحداث الفيلم حول “جون دولتيل” الطبيب الذي يكتشف مؤخرًا قدرته على الحديث مع الحيوانات ويخوض مغامرة جديدة معهم. الفيلم يضم باقة كبيرة من الممثلين وهم “روبرت داوني جونير” و”إيما تومسون”والمغنية الشهيرة “سيلينا غوميز” بالإضافة إلى الممثل الشاب “توم هولاند” والأوسكاري “رامي مالك” والمصارع “جون سينا” و” رالف فاينس” و ” ماريون كوتيار” و ” أنتونيو بانديراس” و ” أوكتافيا سبنسر” وأيضا ” كميل نانجياني”.


اسم الفيلم: The Gentlemen
نوع الفيلم: Action, Crime
تاريخ الإصدار: الرابع والعشرين من يناير

تدور أحداث الفيلم حول أحد سادة تجارة المخدرات في “بريطانيا” وقيامه ببيعه تلك الإمبراطورية للملياردير القادمة من القادمة من ولاية “أوكلاهوما” الأمريكية. الفيلم يأتينا من بطولة “ماثيو ماكهوني” و”هيو جرانت” و”تشارلي هونام” وأيضا كولن فاريل”.

 


اسم الفيلم: The Last Full Measure
نوع الفيلم: Drama, War
تاريخ الإصدار: الرابع والعشرين من يناير

تدور أحداث الفيلم بعد مرور 34 عامًا على وفاة الطيار “ويليام بيتسنبارجر” يتًَسلم ولده الوسام العسكري الأعلى في البلاد خلال تصرفاته بساحة المعركة في “فيتنام”، ويستعرض الفيلم بطولاته خلال تلك الحرب الشرسة. الفيلم يأتينا بطولة “سيباستيان ستان” و”صامويل جاكسون” و”كريستوفر بلامر” وأيضا “إد هاريس”.


اسم الفيلم: Beanpole
نوع الفيلم: Drama, War
تاريخ الإصدار: التاسع والعشرين من يناير

إبان الكارثة التي أحلت على العالم أجمع عقب الحرب العالمية الثانية، يأخذنا الفيلم في رحلة إلى مدينة ” لينينغراد ” الروسية والتي تحاول خلاله امرأتين ايجاد الآمل من جديد في هذا العالم. الفيلم يأتينا من بطولة كل من “فيكتوريا ميروستيشنكو” وأيضا “كسيسنا كوتيوفا”.


وإلى هنا قد نكون قد انتهينا من عرض قائمة أفلام شهر “يناير” والتي شملت تسعة أفلام مميزة ستلن أغلبها إعجابكم بالتأكيد وستشاهدونها عند إصدارها بالسينمات.

حول الكاتب

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.