مع أطلاق سلسلة Huawei P40 : خدمات هواوي تمهد الطريق الى الاعتماد على نفسها

مع أطلاق سلسلة Huawei P40 : خدمات هواوي تمهد الطريق الى الاعتماد على نفسها

Mobile Services Focus Huawei P40 Series : في خلال المؤتمر الذي عقد في 30 مارس للكشف عن سلسلة P40 الجديدة من هواوي اعلنت الشركة اخر التطورات الخاصة بحزمة الخدمات والتطبيقات التي تعمل عليها الشركة في الوقت الحالي وذلك من خلال تشجيع المطورين من اجل التعاون مع هواوي

من خلال بذل مجهود لتوسيع النظم التي تعمل عليها الشركة وذلك لتقديم افضل خدمة لمستخدميها في مختلف انحاء العالم ومن ضمن هذه التطبيقات التي بالفعل اصبحت متاحه هو تطبيقات Huawei AppGallery ,Huawei Browser , Huawei Mobile Cloud وHuawei Themes  والتي اصبحت متاحه في اكثر من 170 دولة حول العالم وهنالك ايضا تطبيقين Huawei Video و Huawei Music اللذان سيتوافران في العديد من المناطق قريبا.

وقال السيد Richard Yu المدير التنفيذي للشركة ان خدمات هواوي بالفعل اصبحت تجني الشعبيه يوميا بعد يوم من قبل المستخدمين عالميا واصبحت عامل مهم لتمكين الجودة في جميع السيناريوهات المحتمله ومن خلال اطلاق سلسلة هواتف P40 خدمات هواوي موجوده لينتفع بها مستخدمين اكثر من خلال تجربة اغنى واذكى وذات فعاليه وامان افضل.

وكما ابرز الرئيس التنفيذي للشركة فأن شركة هواوي تقوم بتوسعه حجم المحتوى الترفيهي لديها على خدمات هواوي والتي سنبرزها في السطور القادمة :-

حيث قامت الشركة بالشراكة مع قنوات BBC وذلك بغرض عرض الاخبارة على تطبيق Huawei Video ليستطيع المستخدم اهم الاخبارة المحلية والعالميه في اكثر من 20 دولة حول العالم وايضا في القريب العاجل ستقوم الشركة بعرض افلام وثائقية ومسلسلات ذات جودة عالية بالتعاون ايضا مع شبكة BBC.

ليس هذا كل شيء فايضا تعمل شركة هواوي مع افضل صناع المحتوى في منطقة الشرق الاوسط ومختلف انحاء العالم وذلك بهدف عرض محتوى محلي وعالمي الى جميع مستخدميها حول العالم بما يناسب اذواقهم وذلك من خلال تطبيق Huawei Video وهو التطبيق الموجود الان في الامارات والسعودية ومصر وسيتم اصدراه لباقي الدول في القريب العاجل والذي بدوره سيقدم لمستخدمي هذه المناطق العديد من الافلام والمسلسلات العربية من خلال شركائها شركتي H+ و Daily Motion.

ولم تنسى شركة هواوي محبي الاستماع فبالتعاون مع Warner Music Group و Universal Music و Sony Music بالاضافة الى الشركاء في منطقة الشرق الاوسط Rotana و Mazzika و Qamawat ستقدم هواوي مكتبة كبيرة للمستمعين من خلال تطبيق Huawei Music المتوفر في 14 دولة في الشرق الاوسط وافريقيا.

اما محبي ال Themes المختلفة فهم على موعد مع شكل جديد داخل تطبيق Huawei Theme يحمل اسم Panorama وهو محمل بشكل مسبق على هواتف سلسلة P40 الجديدة وياتي هذا الشكل بعدة مظاهر مختلفة تجعله مميز وفريد من نوعه وابضا صور متحركه لتناسب جميع الاذواق.

وبالنسبة لتخزين البيانات فتطبيق Huawei Mobile Cloud ياتي بدعم لاخذ نسخ احتياطيه لجميع بيانات المستخدم التي تصل الى 18 نوع مثل الصور وارقام الهواتف المخزنه وشبكات الواي فاي وغيرها من البيانات كما انه اعادة تلك البيانات في غاية السهولة ويمكن من ربط هاتفين مختلفين عن طريق Huawei ID والذي يمكن المستخدم في التحكم السهل بهذه البيانات بالاضافة الى ميزة البحث عن الهاتف التي ستطلق مع سلسلة P40.

ومع الاستمرار في الحديث عن خدمات هواوي فان الشركه لجميع المطورين والشركاء هذه الخدمات بكل مزاياها لتجعل الامور اسهل لهم لتطوير البرامج والتطبيقات لتصل الى ملايين المستخدمين حول العالم وذلك عن طريقها نشرها على  متجر التطبيقات الخاص بالشركه وهو APPGallery الذي يحتوي على 18 فئة من التطبيقات المختلفه مثل التطبيقات الاخبارية والالعاب والتواصل الاجتماعي والفيديو ومحركات البحث بالاضافة الى عرض خاص وهو  تحميل لعبة Game Of Thrones Beyond The Wall بداية من يوم 3 ابريل . وبالطبع ستاتي سلسلة P40 الجديدة مدعومة بمتجر التطبيقات AppGallery

واخيرا قامت شركة بالاعلان عن اطلاق خدمة Huawei Member Center وهي عبارة عن ملتقى لمستخدمي الشركة لمعرفة اخر العروض والخدمات والاخبار عن الشركة كل ذلك في مكان واحد بالاضافة الى ان هنالك عروض خاصة جدا لمستخدمي هواتف سلسلة P40 الجديدة وهي الحصول على مساحة 50 جيجابايت مساحه تخزين Cloud لمدة 12 شهر والحصول على قسائم شراء للشركاء مثل Shein و Udrive و Asphalt 9 والعديد من التطبيقات الاخرى وايضا الحصول على 6 شهور عضوية Vip على تطبيق Huawei Music  و 30 يوم على تطبيق Huawei Video وخصم بنسبة 100% على ال Themes الحصرية داخل Huawei Themes. 

في النهايه يبدوا ان هواوي تسابق الزمن وذلك للخروج من عنق الزجاجه بالاعتماد على النفس وذلك بتقديم الخدمات التي ستعوض المستخدمين عن فقد الخدمات التي كانت موجوده بالماضي فهل ستستطيع ذلك ؟ هذا ماستبينه الايام القادمة.

حول الكاتب

عبد الله أشرف

محاسب - برشلوني اصيل - بحب الالعاب بجميع انواعها ومن افضل السلاسل الي بحبها Resident Evil - Final Fantasy - Assassin's Creed - Darksiders

Your email address will not be published. Required fields are marked *