March Movies 2020 : نستمر في 2020 والتي سنشهد خلالها العديد من الأفلام القوية والمميزة، وكانت البداية مع شهري “يناير” و”فبراير” والأفلام المميزة التي حصلنا عليها خلالهم، وهذا الشهر أيضًا يحمل بين طياته العديد والعديد من العناوين المميزة والتي سنشاهد أغلبها فور توافرهم بالسينمات خلال هذا الشهر وكعادتنا دومًا سنأخذكم في جولة سريعة نتعرف من خلالها على أهم الأفلام القادمة خلال شهر “مارس” المقبل والذي كما ذكرت سيشهد الكثير من الأفلام المميزة والتي تستحق بالتأكيد مشاهدتها فور توافرها بدور العرض في بلداننا العربية وبدون الحديث كثيراً دعونا نستقبل سوياً شهر “مارس” ونتعرف على قائمة الأفلام التي ستصدر بهذا الشهر


اسم الفيلم: Onward
نوع الفيلم: Animation, Adventure, Comedy
تاريخ الإصدار: السادس من مارس

تدور أحداث فيلم الرسوم المتحركة في عالم خيالي حيث يحاول شقيقان قزمان “إيان” و”بارلي” واللذان يحاولان معرفة إذا ماكان السحر موجودًا أم لا؟ الفيلم يأتينا من بطولة الشاب “توم هولاند” و”كريس برات” وأيضًا “أوكتافيا سبنسر” وأيضًا “جوليا دريفوس”


اسم الفيلم: The Way Back
نوع الفيلم: Drama, Sport
تاريخ الإصدار: السادس من مارس

تدور أحداث الفيلم حول “جاك” وهو لاعب كرة سلة شهير يكافح إدمان الكحول ويعيش حالة سيئة قبل أن يحصل على فرصة تدريب فريق في بلده الأم وعندما بدأ يحقق نتائج جيدة يعود الماضي ليواجه “جاك” من جديد. الفيلم يأتينا من بطولة “بن أفليك” و”جانينا جافانكار” وأيضًا “راشيل كارباني” وأيضًا “كريستين هورن”


اسم الفيلم: Spenser Confidential
نوع الفيلم: Crime, Drama, Mystery
تاريخ الإصدار: السادس من مارس

تدور أحداث الفيلم حول “سبنسر” والذي يتورط في مستنقع الفساد والجريمة في “بوسطن” وذلك خلال تحقيقه في جريمة قتل معقدة ويحاول كشف ملابساتها. الفيلم يأتينا من بطولة الممثل “مارك ويلبرج” و”بوست مالون” وأيضًا “آلان أركين” و”كاسي فينتورا”


اسم الفيلم: Bloodshot
نوع الفيلم: Action, Drama, Sci-Fi
تاريخ الإصدار: الثالث عشر من مارس

تدور أحداث الفيلم حول “راي غاريسون” وهو جندي قتل بإحدى المهام ولكنه يعود من جديد عبر إحدى تقنيات النانو، ولكن مع عودته يفقد “راي” ذاكرته ويحاول “راي” معرفة حقيقته وأيضًا سبب قتله في الماضي. الفيلم يأتينا من الممثل المميز “فين ديزل” و”مايكل شين” و”سام هيوين” وأيضًا “جاي بيرس”


اسم الفيلم: Never Rarely Sometimes Always
نوع الفيلم: Drama
تاريخ الإصدار: الثالث عشر من مارس

تدور أحداث الفيلم حول زوجان من الفتيات المراهقات من ريف “بنسلفانيا” واللتان تنطلقا في رحلة إلى مدينة “نيويورك” من أجل طلب المساعدة الطبية بعد الحمل غير المقصود. الفيلم يأتينا من بطولة “تاليا ريدر” و”سيدني فلانيجان” بالإضافة إلى “رايان ايجولد”.


اسم الفيلم: My Spy
نوع الفيلم: Action, Comedy, Family
تاريخ الإصدار: الثالث عشر من مارس

تدور أحداث الفيلم حول أحد عملاء CIA “الاستخبارات الأمريكية” والذي يجد نفسه تحت رحمة طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، وذلك بعدما تم إرساله سريًا لمراقبة أسرتها. الفيلم يأتينا من بطولة “ديف باتيستا” و”سيما فيشر” وأيضًا “كين جيونج” و”كيستين شال”


اسم الفيلم: Lost Girls
نوع الفيلم: Drama, Mystery, Thriller
تاريخ الإصدار: الثالث عشر من مارس

تدور أحداث الفيلم بعدما تختفي ابنة “ماري جيلبرت” تبدأ الشرطة في مجتمع “لونغ آيلاند” بحثها لمعرفة المتسبب خاصة مع وجودة أكثر من عشرة مشتبهين بقضايا الاغتصاب والقتل. الفيلم يأتينا من بطولة “غريس فيكتوريا” و”جاريت كوفي” وأيضًا “جرير جرامر”.


اسم الفيلم: I Still Believe
نوع الفيلم: Drama, Music, Romance
تاريخ الإصدار: الثالث عشر من مارس

تدور أحداث الفيلم حول قصة المغني الشهير “جيريمي كامب” ورحلته من الحب والخسارة. الفيلم يأتينا من بطولة “كيه جيه أبا” وأيضًا “جريفين هود” و”شانيا تواين”


اسم الفيلم: The Roads Not Taken
نوع الفيلم: Drama
تاريخ الإصدار: الثالث عشر من مارس

تدور أحداث الفيلم حول الفتاة الشابة “مولي” والتي يقع على عاتقها مهمة رعاية والدها والذي يعاني من مرض الهلاوس. الفيلم يأتينا من بطولة “خافيير بارديم” و”إيلي فانينج” وأيضًا “سلمى حايك”


اسم الفيلم: A Quiet Place Part 2
نوع الفيلم: Horror, Thriller
تاريخ الإصدار: العشرين من مارس

تدور أحداث الفيلم بعد الأحداث المميتة التي جرت في المنزل بالجزء الأول، يجب على ما تبقى من “آل آبوت “مواجهة أهوال العالم الخارجي، حيث عليهم مواصلة البقاء على قيد الحياة في صمت. وعندما يجبرون على الخروج نحو المجهول، سرعان ما يدركون أن المخلوقات التي تطارد الصوت ليست التهديد الوحيد الذي يكمن مختبئاً خارج مسار الرمل الأبيض. الفيلم يأتينا من بطولة “إيميلي بلانت” و”كيليان مورفي” و”دجيمون هونسو” وأيضًا “ميليسنت سيموندز”


اسم الفيلم: The Banker
نوع الفيلم: Drama
تاريخ الإصدار: العشرين من مارس

تدور أحداث الفيلم في الستينيات من القرن الماضي بعدما استأجر اثنان من رواد الأعمال الأمريكيين من أصول إفريقية رجلاً أبيض من الطبقة العاملة من أجل إنشائه أحد البنوك وقائد إمبراطورية مالية كبيرة. الفيلم يأتينا من بطولة “أنتوني ماكي” و”بول بن فيكتور” و”كولم مياني” وأيضًا “نيكولاس هولت” والممثل المميز “صامويل جاكسون”


اسم الفيلم: Mulan
نوع الفيلم: Action, Adventure, Drama
تاريخ الإصدار: السابع والعشرين من مارس

الفيلم كما واضح من اسمه مستوحى من أشهر أفلام الرسوم المتحركة والذي يدور حول “مولاند” والتي تملك مهارات قتالية مميزة وتتنكر في صورة جندي من أجل إنقاذ والدها من حرب دموية. الفيلم يأتينا من بطولة “ييفي ليو” و”أوتكارش أمبودكار” وأيضًا “جيت لي” وأيضًا “دون ين” وانتاج ديزني


وإلى هنا قد نكون قد انتهينا من عرض قائمة أفلام شهر “مارس” والتي شملت أثني عشر فيلمًا مميزًا ستلن أغلبها إعجابكم بالتأكيد وستشاهدونها عند إصدارها بالسينمات.

حول الكاتب

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.