فيل سبنسر يهنيء شركة Sony علي نجاح لعبة God of War

فيل سبنسر يهنيء شركة Sony علي نجاح لعبة God of War

Phil Spencer Congratulates Sony GOW 4 Success : منذ عدة أيام صدرت تقييم مراجعات لعبة God of War حصرية منصة PlayStation 4 والتي من المفترض إصدارها عبر المنصة في العشرين من شهر أبريل، واستطاعت اللعبة أن تحقق تقييمات ممتازة للغاية حيث حققت متوسط تقييمات وصل إلي 94% من أكثر من 100 مراجعة.

وهو الأمر الذي جعل السيد “فيل سبنسر” المسئول عن قسم Xbox لدي شركة “مايكروسوفت” بتهنئة شركة Sony علي هذا النجاح الكبير الذي حققته لعبة God of War، وأكد بأن اللعبة ستحصل علي إطلاق ناجح للغاية.

لعبة God of War استطاعت أيضا أن تحقق نجاحات كبيرة قبل إطلاقها علي صعيد الطلب المسبق والذي فاق توقعات كافة العاملين لدي شركة Sony فالجميع يرغب في تجربة تلك اللعبة المميزة ولنتعرف علي رحلة “كريتوس” الجديدة في الأساطير الإسكندنافية.

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.