الطلب المسبق علي لعبة God Of War كما توقع العاملين بشركة Sony

الطلب المسبق علي لعبة God Of War كما توقع العاملين بشركة Sony

God of War Pre Order Meet Expectations : أيام قليلة تفصلنا علي واحدة من أفضل الألعاب المنتظرة منذ فترة طويلة، واللعبة إستطاعت اليوم مع ظهور تقييمات المراجعات أن تحصل علي متوسط تقييمات 94% وهو أم مبشر للغاية بتجربة قوية وتعد الأفضل حتي الأن عبر منصة PlayStation 4.

ومع قرب إصدار اللعبة وكما ذكرت اللعبة تعد واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة هذا العام، أعلنت شركة “سوني” اليوم بأن الطلبات المسبقة الخاصة بلعبة God Of War كان أكثر مما تتخيل الشركة ولم يتوقع “جون إدواردز” مدير المنتجات بشركة “سوني” هذا الحجم من الطلب المسبق علي اللعبة، وأشار بأنه من المفترض أن يزداد خلال الفترة القادمة وقرب موعد إصدار اللعبة الرسمي والذي سيكون في العشرين من شهر أبريل الجاري عبر منصة PlayStation 4.

God of War Pre Order Meet Expectations : أيام قليلة تفصلنا علي واحدة من أفضل الألعاب المنتظرة منذ فترة طويلة، واللعبة إستطاعت اليوم مع ظهور تقييمات المراجعات أن تحصل علي متوسط تقييمات 94% وهو أم مبشر للغاية بتجربة قوية وتعد الأفضل حتي الأن عبر منصة PlayStation 4.ومع قرب إصدار اللعبة وكما ذكرت اللعبة تعد واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة هذا العام، أعلنت شركة “سوني” اليوم بأن الطلبات المسبقة الخاصة بلعبة God Of War كان أكثر مما تتخيل الشركة ولم يتوقع “جون إدواردز” مدير المنتجات بشركة “سوني” هذا الحجم من الطلب المسبق علي اللعبة

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.