السماعة اللاسلكية Razer Barracuda X المتعددة المنصات المُخصصة للألعاب

السماعة اللاسلكية Razer Barracuda X المتعددة المنصات المُخصصة للألعاب

Razer Launch Barracuda X Wireless : بقدرة اتصال لاسلكية 4 في 1 ووصلة USB-C للكمبيوتر الشخصي وأجهزة PlayStation وNintendo Switch وأجهزة Android، تم تصميم Barracuda X للاستمتاع بتجربة الألعاب المنزلية الغامرة وسلاسة الصوت أثناء التنقل

أعلنت اليوم العلامة التجارية الرائدة على مستوى العالم في منتجات أسلوب الحياة لعشاق الألعاب، Razer™ (رمز التداول في بورصة هونج كونج: (1337) عن إطلاق السماعة اللاسلكية الجديدة المتعددة المنصات المُخصصة للألعاب والهواتف المتحركة Barracuda X Wireless التي تُستعمل على أجهزة ألعاب منزلية متعددة في المنزل أو خارجه. تمنحك Barracuda X القدرة على التأقلم وحرية الحركة مع الراحة الممتدة والمحولات القوية للنبضات، إضافة إلى ميكروفون صافي الصوت تماماً. إنها سماعة الرأس اللاسلكية التي تلائم جميع الأغراض، 4 في 1 ومتوافقة مع أجهزة الكمبيوتر الشخصي، وأجهزة PlayStation، وNintendo Switch وأجهزة Android.


تم تصميم العديد من سماعات الرأس اللاسلكية الحديثة للاستخدام في المنزل أو أثناء التنقل، ويمكن أن تسبب عملية التبديل بين الأجهزة ضياعاً للوقت ومعضلات في الاتصال لأن الاقتران وإلغاءه عبر Bluetooth له مشاكله. تم تصميم سماعة Barracuda X مع مراعاة سهولة الاستخدام وتعدده، إضافة إلى اتصالها اللاسلكي الموثوق ذي زمن الوصول المنخفض جداً والتصميم المريح الأورجونومي الأنيق، ومحولات النبضات Razer TriForce القوية، وميكروفونRazer HyperClear Cardioid القابل للفصل والمعتمد[1] من Discord، إنها سماعة تقدم الحل المثالي الشامل للألعاب المتعددة المنصات.
يقول ألفين تشيونغ، نائب الرئيس الأول لوحدة أعمال الوحدات الطرفية في Razer: “لا يمكن للعديد من سماعات الرأس التي يتم تسويقها للاستخدام المتعدد المنصات تحقيق ذلك إلا باستخدامها خاصية الاتصال اللاسلكي. تجمع سماعة Razer Barracuda X بين ميزات الألعاب العالية الأداء والاتصال اللاسلكي الحقيقي 4 في 1 مع تقديمها في تصميم بشكل السماعات العصرية الذي يركز على سهولة الاستخدام. والنتيجة لدينا سماعة رأس واحدة متعددة الأغراض، ومثالية للألعاب طوال اليوم بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تستخدمه أنت أو المكان الذي توجد فيه».

تصميم واحد يحكم الجميع
تم تطوير Barracuda X من القاعدة إلى القمة بوصفها سماعة رأس متعددة الاستخدامات والمنصات مع إيلاء الأناقة والراحة اهتماماً شديداً. استخدم الفريق الهندسي في Razer سنوات خبراتهم المتراكمة لدمج تقنيات Razer الرائدة في صناعة الصوتيات في سماعة الألعاب اللاسلكية المريحة هذه التي تناسب الاستخدام في الداخل والخارج.
خضعت Barracuda X لعملية تصميم على نطاق واسع أملتها مقومات الملاءمة والراحة والبساطة مما تجسد في تصميم سطح مقعر قلل من الحجم وخطوط صافية ومزيج متناغم مع خطوط الأذن البشرية للحصول على مظهر مصقول أنيق ورائع. تم تصميم أكواب الأذن المنخفضة بزاوية تناسب كل أشكال الأذن مع إمكان تعديلها وتدويرها ليتم تخصيصها حسب أذن كل شخص. مع وسائد الأذن الفخمة من مادة الميموري فوم، وطوق الرأس السميك الناعم الخفيف الوزن لتعزيز الملاءمة الخالية من الضغط، تزن السماعة Barracuda X فقط 250 جراماً، مما يجعلها مثالية للراحة عند استخدامها طوال اليوم.

التوصيل والتشغيل من دون مجهود
Barracuda X مجهزة بجميع الملحقات الضرورية لتمنحك تجربة غير مألوفة للتوصيل المتعدد الأجهزة. في قلب قدرة Barracuda X المتعددة المنصات، يوجد دونجل Razer HyperSpeed Wireless USB-C، الذي يمكن من خلاله توصيل Barracuda X بسلاسة بجهاز الكمبيوتر الشخصي أو أجهزة PlayStation أو Nintendo Switch أو Android بطريقة التوصيل والتشغيل الفوري من دون الحاجة إلى إجراء عملية الاقتران أو تنزيل البرامج ومحرك التشغيل.
في الحالات التي لا يتوفر فيها اتصال USB-C، يتم تزويد Barracuda X بكابل محول USB-C إلى USB-A، وهو مثالي للاستخدام مع الكمبيوتر الشخصي أو مفتاح Nintendo Switch، إضافة إلى إمكانية استخدام وصلة 3.5 ملم رباعية الأقطاب لمزيد من التوافق وعند الحاجة إلى الوصلة التناظرية. يتم تزويد Barracuda X أيضاً بكابل شحن USB-C إلى USB-A، مما يوفر عمر بطارية يصل إلى 20 ساعة من الاستخدام المتواصل.

تم ضبطها بإحكام لتمنحك دقة وضوح الصوت
Barracuda X أحدث تجسيد لأحدث تقنيات الصوت من Razer. باستخدام محولات النبضات Razer TriForce بقُطر 40 ملم، تمنحك Barracuda X صوتاً فائق الأداء، ساطعاً ونقياً وواضحاً، بترددات عالية ومتوسطة ومنخفضة النطاق مما يجعلك تعيش تجربة صوتية غامرة اعتماداً على وضوح درجة الترددات العالية، وقوة الصوت المتوسط المدى وعمق الصوت الجهوري.
تتميز Razer Barracuda X بميكروفون Razer HyperClear Cardioid القابل للفصل، وتوفر اتصالات صوتية فائقة الوضوح، بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تمارس عليه ألعابك. يضمن لك الميكروفون المزودة به السماعة Barracuda X النظام المُحسَّن لعزل الصوت وفصل الضوضاء المحيطة من الخلف والأمام والحساسية الزائدة لتوفير استجابة عالية ذات ترددات منخفضة والمبيت المُحسَّن لتعزيز دقة التقاط الصوت ونقائه.
سماعة الألعاب اللاسلكية Barracuda X هي سماعة الرأس الوحيدة التي يمكن استخدامها مع كل الأجهزة كما أنها متعددة الاستخدامات وتصميمها خفيف الوزن وتعمل بالاتصال اللاسلكي السهل التوصيل والتشغيل من أجل استخدام سلس 4 في 1 عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصي، وأجهزة PlayStation، وأجهزة Nintendo Switch، وأجهزة Android.

حول الكاتب

أحمد حمدي

أحمد... جيمر من قديم الأزل، الألعاب بالنسبالي عالم ضخم أعطي لي الكثير من الوقت الرائع في حياتي و علمني أيضا الكثير بأضافة الي انها السبب في تكوين صداقات كثيرة باقية حتي يومنا هذا