مقابلة مع السيد انطوان حرب رئيس فريق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في كينغستون

مقابلة مع السيد انطوان حرب رئيس فريق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في كينغستون

أولاً ، أريد أنا وزملائي والقراء معرفة المزيد عنك وعن دورك في كينغستون
أنا اسمي أنطوان حرب وأعمل مدير لتطوير الأعمال وقائد الفريق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في Kingston Technology. أضافة الى كوني مسؤول عن قنوات أعمال Kingston في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
انضممت إلى كينغستون عام 2005 وأتمتع بخبرة تزيد عن 23 عامًا في مجال التكنولوجيا. قبل انضمامي إلى Kingston ، عملت في شركات تكنولوجيا المعلومات المعروفة بتوزيع المنتجات متعدد القنوات ومجالات تطوير المنتجات في المنطقة.

في العامين الماضيين ، كانت هناك العديد من التحديات التي تواجه الشركات بسبب فترة Covid-19 الذي أدت إلى العمل / الدراسة من المنزل ودخل العديد من المستخدمين الجدد إلى عالم الحاسب الشخصي ، كيف واجهت Kingston هذه التحديات لتلبية الطلب المتزايد؟
كان العمل من المنزل عقبة كبيرة لجميع الصناعات. مع تكيف ملايين المهنيين مع الوضع الطبيعي الجديد للعمل عن بعد ، كان على الموظفين والمشرفين أن يتعلموا بسرعة كيفية تحسين التواصل والتعاون في بيئة افتراضية.
كان على أقسام تكنولوجيا المعلومات إصلاح الاستراتيجيات بين عشية وضحاها للسماح بالعمل من المنزل ، يليه التعليم حول الأمن لضمان بقاء البيانات آمنة. أدى هذا بطبيعة الحال إلى زيادة عدد الأشخاص الذين يكتسبون فهمًا أفضل للتكنولوجيا الخاصة بهم متبوعًا باهتمام شخصي أكبر بالموثوقية والسرعة والسلامة. نظرًا لمحفظة منتجات Kingston Technology السريعة ، يمكننا مساعدة كل من الشركات والعملاء الأفراد في معظم المشكلات التي يواجهونها من حيث عملهم من المنزل أثناء تفشي الوباء.
ومع ذلك ، مع استمرار العمل بالمنزل في أن يكون جزءًا كبيرًا من حياتنا ، حيث تعيد الشركات التفكير في إعدادات مكاتبها والعديد من المحتمل تقليص مساحة مكاتبهم وتقديم العمل بالمنزل بدوام جزئي كجزء من حلهم طويل الأجل ، نتوقع أن نرى طلب صحيًا على SSD و DRAM والأجهزة المشفرة.

نحن مهتمون جدًا بمعرفة المزيد عن أحدث المنتجات التي تم إطلاقها من ماركة “Kingston Fury” ، ماذا يمكنك أن تخبرنا عنها؟
كما تعلم على الأرجح ، انه قسم الألعاب السابق لشركة Kingston Technology HyperX تم الاستحواذ عليه بواسطة HP في بداية العام. خلال هذه الصفقة ، تم بيع أعمال الأجهزة الطرفية فقط ، بينما احتفظت Kingston Technology بأعمال DRAM و FLASH و SSD. تم اتخاذ هذا القرار لتمكين HyperX من الازدهار بشكل أكبر ولإعطاء Kingston Technology اهتمامها الكامل بأعمالها الأساسية.
ومع ذلك ، تقوم Kingston Technology بتصنيع DRAM و SSD للألعاب لأكثر من ثلثي وجودها. لذا بدلاً من التخلي عنها أو مجرد تسميتها تغييرًا للعلامة التجارية ، أحب أن أراها عودة إلى الوطن – عودة إلى السفينة الأم ولهذا السبب أطلقنا عليها اسم Kingston FURY.
تقدم Kingston FURY حاليًا خطوط الإنتاج التالية: Kingston FURY ™ Renegade و Kingston FURY Beast و Kingston FURY Impact وتمنح المتحمسين واللاعبين الترقية التي يحتاجونها لأنظمتهم مع وحدات ذاكرة من DDR4 RGB و DDR4 غير RGB و DDR3. وقريباً DDR5

Kingston Fury هي مجرد إعادة تسمية لمجموعات الذاكرة أو المزيد قادم إليها؟
في الوقت الحالي ، من المهم بالنسبة لنا أن يفهم عملاؤنا أن الخبرة الهندسية في Kingston التي تقف وراء العديد من سجلات  كسر السرعه  والجوائز التي جمعها خط HyperX للذاكرة منذ عام 2002 تستمر في العصر الجديد من حلول Dram عالية الأداء وFlash  . وراء الكواليس ، كانت كينغستون دائمًا هي الحاضرة
ومع ذلك ، أعلنت Kingston FURY بالفعل عن إطلاق SSD الجديد للألعاب في أوائل الربع الرابع ، تليها وحدات ذاكرة DDR5 لإطلاقها في وقت لاحق من هذا العام ، لذلك أعتقد أنه من العدل أن نقول إن المزيد قادم بالفعل.

عندما نذكر كينغستون فهي تعني للعديد “الجودة” ، كيف تعمل مراقبة الجودة للتأكد من حصول المستخدم النهائي على الأفضل من الأفضل؟ وخدمات ما بعد البيع؟
تستخدم Kingston عدة أنواع مختلفة من أجهزة الاختبار في عملية اختبار الإنتاج. يستخدم المختبرين لدينا برامج و / أو أجهزة مصممة بشكل احتكاري. يتحقق برنامج اختبار الإنتاج المملوك من السرعة والعنونة المناسبة ويقوم بتشغيل مجموعة متنوعة من الأنماط للتحقق من ضعف شريحة الذاكرة نفسها. يتم اختبار كل وحدة بنسبة 100٪ لضمان أعلى جودة وموثوقية.

“كينغستون معكم” كيف تساعد كينغستون منشئي المحتوى في عملهم اليومي كفلسفة جديدة؟
Kingston Is With You هي بالفعل فلسفة شركة وبالتالي فهي متعددة الاستخدامات. إذا قمت بربطها بمنتجاتنا المضمنة ، فهذا يعني أننا نساعد الناس على الازدهار في كل مناحي الحياة في كثير من الأحيان حتى بدون علمهم. نظرًا لجانبنا الكبير من الأعمال التجارية ، غالبًا ما يتم تواجد منتجات Kingston ضمن منتجات أخرى ، وبالتالي يمكن أن تكون معك دون علمك.
على سبيل المثال ، مكنت SSD و DRAM آلاف الأشخاص من الانتقال السلس إلى عملهم من المنزل ، مما يجعلنا أحد الأعمدة الأساسية للعمل من المنزل.
ومع ذلك ، فإن رسالة Kingston Is With You في خط إنتاج واحد تدور حول عدم معرفة أننا موجودون ، في خطوط الإنتاج الأخرى مثل Workflow station and readers الخاصه بنا ، يتعلق الأمر إلى حد كبير بدعمنا النشط في تمكين منشئي المحتوى من تقليل عبء عملهم مما يسمح لهم بنقل كميات هائلة من البيانات في وقت واحد.

بالحديث عن نهج Kingston للاعبين كإطلاق منتجات Fury لهم … هل نتوقع إطلاق المزيد من منتجات الألعاب في المستقبل؟ مثل اجهزة الالعاب ؟
نعم بالتأكيد المزيد قريبا في هذا النطاق! يحتوي خط Kingston FURY على بعض المنتجات المثيرة التي سيتم إطلاقها في الأشهر القادمة. لا يمكنني مشاركة الكثير معك الآن ، لكنك بالتأكيد ستسمع المزيد قريبًا. لدينا أيضًا Kingston XS2000 الذي تم إطلاقه مؤخرًا. محرك أقراص صلبة خارجي SSD سريع ومحمول للغاية نرى أنه سيكون شائع الأستخدام لدى بعض اللاعبين.

DDR5 memory Gen 4/5 SSDs في خطط Kingston المستقبلية بالتأكيد ، ما الذي يتوقعه المستخدم النهائي؟
DDR5 هو الجيل الخامس من DDR SDRAM (المعروف أيضًا باسم ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكي المتزامن بمعدل البيانات المزدوجة). تقوم ذواكر DDR5 بإجراء العديد من التحسينات في الأداء وتكامل البيانات عبر DDR4. مثل كل تطور سابق لمعيار الذاكرة ، تزداد السرعة (عرض النطاق الترددي) ، بينما تنخفض متطلبات الطاقة (الجهد).
في حين أن الوحدات نفسها لها نفس الأشكال وعدد دبابيس الموصل مثل DDR4 ، يتحرك موقع المفتاح (الشق في المنتصف) لمنع تثبيت الوحدات في أنظمة غير متوافقة. الجديد مع DDR5 هو تضمين مكونات الدائرة المتكاملة لإدارة الطاقة (المعروفة أيضًا باسم PMIC) للمساعدة في إدارة متطلبات الجهد للذاكرة الحيوية ومكونات الوحدة الأخرى. تتميز الذاكرة DDR5 أيضًا بميزة ECC أثناء التشغيل للمساعدة في تكامل البيانات حيث تظهر كثافات أعلى من DRAM مبنية على الطباعة الحجرية لأشباه الموصلات في المستقبل.

تركز كينغستون على توفير جهاز أمان ليس فقط للمؤسسات ولكن أيضًا للمستخدم النهائي من خلال التخزين المشفر بأشكال عديدة ، ما هي الإنجازات التي حققتها كينغستون في مجال الأمان؟
عند الحديث عن التشفير ، فإن حلول تخزين التشفير التي من المرجح أن يتم اختراقها أو فقدها هي وحدات تخزين من نوع USB. هذا عادة بسبب حجمها الصغير ومع ذلك ، إذا كانت بيانات الشركة هي التي تتعامل معها ، فمن الضروري لجميع الأطراف التأكد من أن هذه الأجهزة والبيانات المخزنة عليها آمنة بالكامل. تخيل فقط مقدار بيانات الشركة التي يمكن فقدها على محرك أقراص USB بسعة 1 تيرابايت ممتلئة.
تعد مجموعة USB المشفرة من Kingston Technology ، والمعروفة بفوزها بالعديد من الجوائز لأمن التشفير ، حلاً قويًا يغطي جميع درجات الأمان – حماية البيانات من المستهلكين العاديين حتى البيانات العسكرية. تتمثل مزايا أجهزة USB المشفرة في أن البيانات المخزنة محمية تلقائيًا ولا يمكن الوصول إليها من قبل أشخاص غير مصرح لهم في حالة السرقة.

ما هي الرسالة التي تود إرسالها إلى أولئك الذين يرغبون في شراء منتجات Kingston ، وخاصة مجتمع اللاعبين ومنشئي المحتوى؟
Kingston هي الشركة المصنعة للذاكرة الأولى والرائدة في هذه التكنولوجيا إلى حد بعيد ، والنجاح الذي حققناه في HyperX في مجتمع الألعاب ، من الجيد أن نعرف أنه وراء الكواليس كانت Kingston دائمًا: هندسه، صناعة، واختبار Kingston وخدمة عملاء كينغستون الشهيرة.

إنه لمن دواعي سرورنا أن تتفاعل مع أسئلتنا ومعرفة المزيد عن ما هو قادم من كينغستون تكنولوجي
شكراً جزيلاً لك سيد أنطوان! بل انا الذي اشكرك سيد عبد الله

حول الكاتب

عبد الله أشرف

Accountant - Love watching my favourite team Barca <3 And of course playing games like Resident Evil - Final Fantasy - Assassin's Creed - Darksiders