تعلن EA عن تحديث كأس العالم روسيا 2018 المجاني في EA SPORTS FIFA 18

تعلن EA عن تحديث كأس العالم روسيا 2018 المجاني في EA SPORTS FIFA 18

أعلنت Electronic Arts EA اليوم عن موعد إطلاق تحديث كأس العالم فيفا روسيا 2018 المجاني والقادم إلى EA SPORTS FIFA 18*. سيقدم هذا التحديث تجربة كاملة رسمية تعكس أجواء ومزايا كأس العالم تتضمن الفرق والملاعب وأزياء اللاعبين والكرة الرسمية بالإضافة إلى الكأس نفسه. ويمكن لمحبي كرة القدم من تحميل الإضافة المجانية ابتداءً من 29 مايو على منصات  PlayStation 4 و Xbox One والحاسب الشخصي  و Nintendo Switch**.

سيسمح تحديث فيفا كأس العالم روسيا 2018 للاعبين باختيار فرق من 32 دولة متأهلة للمشاركة في أكبر حدث كروي في العالم وعيش قصتهم من المجموعات الأولى إلى النهائي في موسكو من خلال طور Online Friendlies و Online Tournament***. كما يمكنكم لعب طور Custom Tournament لاختيار إحدى فرق كأس العالم في FIFA 18 وبدء دوري خاص مع دول غير متأهلة مثل إيطاليا وتشيلي والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها. إضافة إلى ذلك يمكن لللاعبين عيش أجواء الملاعب الحية والديناميكية بطور Kick-Off الفردي أو متعدد اللاعبين

يتضمن التحديث جميع ملاعب كأس العالم الإثني عشر وأعلام الفرق الرسمية لإضافة أجواء حماسية وواقعية للتجربة. كما يسمح محرك Frostbite بتقديم رسوميات رائعة ومقاطع سينمائية ملحمية على نسخ PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي  تمتد لما بعد صافرة النهاية.

ادخلوا إلى طور  FIFA World Cup Ultimate Team*** واستمتعوا بنظام تناغم مطور يتضمن عناصر لاعبين ديناميكيين وابنوا فريق أحلامكم العالمي. كما يتضمن هذا الطور لاعبي الأيقونات وهم بعض من أكبر لاعبي الكرة في تاريخ كأس العالم.

كما سيأتي هذا التحديث إلى FIFA Mobile لوقت محدود ابتداءً من 6 يونيو. يمكن للمعجبين من اللعب بواحد  من 32 فريق وطني مؤهل وإعادة كتابة التاريخ من خلال اللعب ضد فرق وطنية لم تتأهل. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة https://www.easports.com/fifa/fifa-mobile.

EA SPORTS FIFA 18 متوفرة الأسواق الآن وهي تدمج عالمي كرة القدم الحقيقية والإفتراضية لتقدم أفضل تجربة رائعة في اللعبة الأشهر في العالم.

للمزيد من المعلومات عن محتوى فيفا كأس العالم روسيا 2018، يرجى زيارة  www.easports.com/fifa/2018-fifa-world-cup-update.

*يتوفر تحديث فيفا كأس العالم روسيا 2018 للتحميل ابتداءً من 29 مايو 2018، وهو يتطلب FIFA 18 على منصات PlayStation 4 أو الحاسب الشخصي أو Nintendo Switch  أوXbox One (تباع بشكل منفصل)، وجميع التحديثات السابقة للعبة واتصال بالإنترنت.

**محرك Frostbite وطور الرحلة: عودة هنتر و FUT Champions  متوفرين على Xbox One و PlayStation 4 و الحاسب الشخصي فقط. لا تتوفر كل المزايا على جميع المنصات. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة

https://www.easports.com/fifa/features

***تتطلب حساب EA وإتصال بالإنترنت. يجب أن تبلغ 13+ من العمر عاماً من العمر لبدء حساب.

حول الكاتب

رامي مصطفي

الألعاب ... عشقي الأول وعشقي الثاني هو كسر السرعة, محب ل PlayStation بجميع اصداراته , من العابي مفضله Resident Evil - Metal Gear - Dino Crisis - Devil May Cry , يهمني في مقام الأولي المحتوي المعروض وطريقه اللعب بالاضافه للقصة.

Your email address will not be published. Required fields are marked *