حدث توزيع جوائز الألعاب The Game Awards قادم فى ديسمبر المقبل

حدث توزيع جوائز الألعاب The Game Awards قادم فى ديسمبر المقبل

The Game Awards 2017 Date : لم يتبقى سوي القليل علي نهاية عام 2017 والذي حمل معه الكثير من الألعاب المميزة والتي تعلقنا بها كثيراً، ولذلك اقترب موعد حدث The Game Awards 2017 والذي نتعرف من خلاله علي جوائز أفضل الألعاب لهذا العام وسنتعرف علي اللعبة التي سيكون بإمكانها الحصول علي أفضل لعبة هذا العام، واليوم قام المسئولين عن هذا الحدث عبر القناة الرسمية لهم بموقع “يوتيوب” بالكشف عن موعد الحدث لهذا العام والذي سيأتي فى السابع من ديسمبر المقبل بقاعات شركة “مايكروسوفت” بمدينة “لوس أنغلوس”. الحدث سيتم بثه عبر موقع “يوتيوب” ولأول مرة بدقة 4K وسيتم إصدار كافة العروض الخاصة بالألعاب الجديدة بالإضافة إلي عروض الجوائز بتلك الدقة عبر قناتهم الرسمية.

The Game Awards 2017 Date : لم يتبقى سوي القليل علي نهاية عام 2017 والذي حمل معه الكثير من الألعاب المميزة والتي تعلقنا بها كثيراً، ولذلك اقترب موعد حدث The Game Awards 2017 والذي نتعرف من خلاله علي جوائز أفضل الألعاب لهذا العام وسنتعرف علي اللعبة التي سيكون بإمكانها الحصول علي أفضل لعبة هذا العام، واليوم قام المسئولين عن هذا الحدث عبر القناة الرسمية لهم بموقع “يوتيوب” بالكشف عن موعد الحدث لهذا العام والذي سيأتي فى السابع من ديسمبر المقبل بقاعات شركة “مايكروسوفت” بمدينة “لوس أنغلوس”. الحدث سيتم بثه عبر موقع “يوتيوب” ولأول مرة 

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.