لعبة Overwatch مجانية هذا الأسبوع

لعبة Overwatch مجانية هذا الأسبوع

Overwatch Getting Another Free Weekend : أعلنت اليوم شركة Blizzard Entertainment عن إتاحة لعبة التصويب الجماعية Overwatch بشكل مجانى علي مدار هذا الأسبوع حيث ستبدأ تلك الفترة من السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري وتستمر لمدة ثلاثة أيام أي تنتهي فى العشرين من نفس الشهر، وبالطبع نعلم أن لتجربة لعبة جماعية عبر منصتي “إكس بوكس ون” و “بلاي استيشن 4” سيتوجب عليك الاشتراك بخدمات Xbox Live Gold و PS Plus أيضا بينما سيستطيع ملاك منصة الحاسب الشخصي من تجربة الفترة المجانية دون الحاجة لشراء أي خدمات. اللعبة كما حدث بالأسبوع المجاني الماضي ستتيح لك تجربة كافة شخصيات اللعبة المتوفرة بالإضافة إلي تجربة كافة خرائط اللعبة وكافة أطوار اللعب الشهيرة عداً طور Competitive. وكعادة الفترات المجانية سيكون بإمكانك بعد انتهاء تلك الفترة المجانية من نقل تقدمك في حالة قمت بشراء النسخة الكاملة من اللعبة.

نعلم أن لتجربة لعبة جماعية عبر منصتي “إكس بوكس ون” و “بلاي استيشن 4” سيتوجب عليك الاشتراك بخدمات Xbox Live Gold و PS Plus أيضا بينما سيستطيع ملاك منصة الحاسب الشخصي من تجربة الفترة المجانية دون الحاجة لشراء أي خدمات. اللعبة كما حدث بالأسبوع المجاني الماضي ستتيح لك تجربة كافة شخصيات اللعبة المتوفرة بالإضافة إلي تجربة كافة خرائط اللعبة وكافة أطوار اللعب الشهيرة عداً طور Competitive. وكعادة الفترات المجانية سيكون بإمكانك بعد انتهاء تلك الفترة المجانية من نقل تقدمك في حالة قمت بشراء النسخة الكاملة من اللعبة.

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.