لعبة Need for Speed الجديدة سوف تاتي بأسم Payback

لعبة Need for Speed الجديدة سوف تاتي بأسم Payback

لعبة Need for Speed الجديدة سوف تاتي بأسم Payback وتاتي من تطوير Ghost Games ونشر EA ويعمل فريق من Ghost Games ,ايضا Criterion علي اللعبة وسوف تصدر في 10 نوفمبر القادم علي منصات Playstation 4 Xbox one و الحاسب الشخصي , اللعبة احداثها في Fortune Valley اللاعبين سوف ياخذون التحكم بثلاثة شخصيات مختلفة في بيئات مختلفة جمعتهم الرغبة في الانتقام من عصابة بأسم The House وهم مجموعه من المجرمين والشرطة الفاسدة, سوف يأخذون العديد من التحديات عن طريق 3 شخصيات الاول Tyler The Racer والثاني Mac The Showman والثالثة Jess The Wheelman ومن الواضح اننا سنري سباقات واستعراضات ومطاردات مختلفة وستتوافر العديد من التعديلات علي سيارات اضافة الي وعود بقصة طويلة مشوقة

عند الطلب المسبق للعبة سوف يكون هناك سيارات لا تتوافر الا لمن عملو طلب مسبق مثل Nissan 350Z 2008 Chevrolet Camaro SS 1967 و Ford F-150 Raptor 2016 و العظيمة Dodge Charger R/T 1969 و اخيرا Volkswagen Golf GTi Club sport 2016 وهي أشياء حصرية ستتوافر فقط عند الطلب المسبق اللعبة ايضا يمكن الولوج اليها قبل ثلاثة ايام من الاصدار اذا كنت من مالكي النسخة Deluxe Edition

رائحة الأطارات المحترق في الشوارع، وهي بقايا من الأنشطة التي نفذت خلال الساعات الأولى من الصباح. ولكن الظلام من الليل الآن يعطي الطريق إلى النور من اليوم كما مدينة سيلفر روك تبدأ في الشروع في الحياة كما الشمس تشرق وتغطي منطقة فورتشن فالي بأكملها.
قصة اللعبة تبدء بمسابق الشارع السابق تايلر مورغان. بعد أن غدر بة وتم سجنة ، وحان الوقت للعقاب والثأر. يجب على تايلر إعادة بناء طاقمه، والفوز في سباق مستحيل وإسقاط The House، وهو الكارتل الذي لديه قبضة على الكازينوهات والمجرمين والشرطة.
المهمة لن تكون سهلة على الرغم من سوف تايلر والطاقم يجدون أنفسهم في وسط بعض من أكثر الأعمال معبأة، والأحداث المتفجرة في تاريخ سلسلة Need for speed.


لن تكون Need for speed دون سيارات القاتل. السؤال الكبير هو: أي نوع من ركوب تريد؟ السيارات في حاجة إلى سرعة Payback تأتي في واحدة من خمس فئات. سباق، الانجراف، على الطرق الوعرة، السحب والعداء. أيا كان هدفك، وأنت تسير تريد السيارة المناسبة لهذا المنصب.
الآن للجزء المرح، حيث يمكنك تحويله الشق واتخاذ ركوب الطرق الخاصة بك إلى شيء مذهل. تخصيص بصريا رحلتك للحصول علي ما تريد، ومرآب الخاص بك لم تبدو أفضل. ولكن في أعماق نعلم أن ما تحت غطاء محرك السيارة هو الذي يهم؛ الفوز وشراء أهم أجزاء ما بعد البيع أحتراف آلة القيادة مثالية.
تبقي عينيك مقشر أثناء استكشاف وادي فورتشن ، قد تجد مجرد سيارة مهجورة أن يصبح مشروعك الجديد. تنفس الحياة في ذلك ورفعه من الخردة في السوبر واحد من نوعها.


وادي فورتشن هو مكان معبأة بالأثارة . سباق من خلال المناطق الساحرة والشجاعة من مدينة سيلفر روك، الصحراء ليبرتي القاحلة، والانجراف طريقك حتى جبل بروفيدنس وتحدى قطرات القاتلة في جميع أنحاء وادي الفضة. مهما كنت في اي مزاج ، وادي فورتشن به كل شئ
وعودة مطاردات الشرطيين المكثفة تعني أن الرهانات لم تكن أعلى من أي وقت مضى. مع طائرات الهليكوبتر و رينوس في ترسانتها، وأنت تسير للدفاع عن نفسك، وسيارتك، إلى الحد الأقصى إذا كنت تريد الذهاب إلى التفوق والابتعاد عن بد الأعداء. شيء واحد بالتأكيد، فإنها لن تكون سهلة.
مضاعفة المخاطر لرفع مستوي ما يصل لك من المكافآت الخاصة حتى انت مع التحديات التي تثير الرهانات في السباقات. الفوز في السباق والتحدي لمضاعفة المال الذي تتعامل به
تعتقد أنك أسرع وعلى استعداد لوضع سمعتك على الخط؟ كل رقم جديد لأفضل درجات أصدقائك من القصة بأكملها والأنشطة العالمية. للأبقاء علي التفاخرك ستجد كل شئ علي المحك .


اللعبة متاحة للعب مسبقا يوم 2 نوفمبر لمالكي EA Access and Origin Access عن طريق Play First Trail


اما لملاك Deluxe Edition سيكون يوم الاصدار هو 7 نوفمبر
10 نوفمبر على الإطلاق في جميع أنحاء العالم

حول الكاتب
رامي مصطفي

رامي مصطفي

الألعاب ... عشقي الأول وعشقي الثاني هو كسر السرعة, محب ل PlayStation بجميع اصداراته , من العابي مفضله Resident Evil - Metal Gear - Dino Crisis - Devil May Cry , يهمني في مقام الأولي المحتوي المعروض وطريقه اللعب بالاضافه للقصة.