تحليل أداء لعبة Mafia 3

تحليل أداء لعبة Mafia 3

اللعبة بتقدم مستوي مقبول للجرافيكس بشكل عام لكن غير مقبول للعبة بتتقدم في عام 2016 استهلاكها لموارد الجهاز ضئيل لكن لا يوجد سبب واقعي ومنطقي لادائها ومتطلبات التشغيل علي بطاقات تعتبر عاليا علي هذه المستوي من جرافيكس

أعدادات تأثر علي الاداء : الأعداد الاكثر تاثير علي الأداء العام هو “ Reflection Quality” وضعه علي Low يقدم فارق اداء جيد يصل الي 25% عن وضع High وفارق طفيف جدا في رسوميات يتغير, ايضا وجدنا ان “ Motion Blur” يقلل الاداء بنسبه 10% وهو شئ غير طبيعي حيث انه لا يوثر في الاداء في معظم الالعاب !
الاعداد الاختياري الذي يقلل الاداء ايضا هو “Ambient Occlusion” يوثر بنسبه 100% لكنه موثر في الرسوميات وعند اغلاق الاعدادات السابق ذكرها العبه تقدم اداء جيد جدا ولا حاجه لغلقة

افضل اداء مع دقة عرض 1920×1080

معالج : Intel Core i3 or AMD FX6100
ذواكر : 6 جيجا
بطاقات رسوميه : Nvidia GTX 1060 3GB / AMD RX 470 4GB

أفضل أداء مع دقه عرض 3840×2160

معالج : Intel Core i5 or AMD FX8150
ذواكر: 8 جيجا
بطاقات رسوميه : Nvidia GTX 1070 or AMD R9 Fury

مستوي الأداء الخاص باللعبه 6/10 حيث انها تعاني من بعض المشاكل الي بتخلي المحرك بتعها شرهه جدا لقوه رسوميه للبطاقه المطلوبه غير انهم صعبو علي كتير من الناس حل المشكله دي مع عدم دعمها لتعدد البطاقات في الوقت الحالي !

حول الكاتب
رامي مصطفي

رامي مصطفي

الألعاب ... عشقي الأول وعشقي الثاني هو كسر السرعة, محب ل PlayStation بجميع اصداراته , من العابي مفضله Resident Evil - Metal Gear - Dino Crisis - Devil May Cry , يهمني في مقام الأولي المحتوي المعروض وطريقه اللعب بالاضافه للقصة.