عرض تشويقي جديد لفيلم Johnny English Strikes Again

عرض تشويقي جديد لفيلم Johnny English Strikes Again

في يونيو الماضي قام الممثل البريطاني الشهير “روان أتكينسون” بالكشف عن الجزء الثالث من فيلم Johnny English والذي سيأتي تحت أسم Johnny English Strikes Again Trailer ، وذكر “روان” أيضا بأن محققنا الشهير “جون أنجلش” سيعود من جديد فى وقت لاحق من 2018 وأنهم في مرحلة متقدمة من عملية الإنتاج.

واليوم قامت شركة الإنتاج Universal Pictures بإصدار العرض التشويقي الأول لفيلم والذي نتعرف من خلاله علي موعد إصدار الفيلم والذي سيكون فى العاشر من شهر أكتوبر المقبل، الفيلم سيكمل أحداث الجزء الماضي Johnny English Reborn وسنتعرف علي مهمة “جوني أنجلش” الجديدة.الفيلم يأتينا بطولة مجموعة مميزة من الممثلين علي رأسهم “روان أتكينسون” و”أولجا كوريلينكو” و”جيك لاسي” وأيضا “بين ميلر”.

واليوم قامت شركة الإنتاج Universal Pictures بإصدار العرض التشويقي الأول لفيلم والذي نتعرف من خلاله علي موعد إصدار الفيلم والذي سيكون فى العاشر من شهر أكتوبر المقبل، الفيلم سيكمل أحداث الجزء الماضي Johnny English Reborn وسنتعرف علي مهمة “جوني أنجلش” الجديدة.الفيلم يأتينا بطولة مجموعة مميزة من الممثلين علي رأسهم “روان أتكينسون” و”أولجا كوريلينكو” و”جيك لاسي” وأيضا “بين ميلر” في يونيو الماضي قام الممثل البريطاني الشهير “روان أتكينسون” بالكشف عن الجزء الثالث من فيلم Johnny English والذي سيأتي تحت أسم Johnny English Strikes Again Trailer، وذكر “روان” أيضا بأن محققنا الشهير “جون أنجلش” سيعود من جديد فى وقت لاحق من 2018 وأنهم في مرحلة متقدمة من عملية الإنتاج.

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.