انطلق بأقصى سرعة في عالم The Crew 2 الأمريكي المفتوح مع دراجات HARLEY DAVIDSON النارية

انطلق بأقصى سرعة في عالم The Crew 2 الأمريكي المفتوح مع دراجات HARLEY DAVIDSON النارية

Harley Davidson Motorcycles Exclusively Crew 2 : أعلنت شركتي Ubisoft و Harley-Davidson اليوم أن اللاعبين سيتمكنون من إطلاق العنان لأنفسهم عبر طرقات أمريكا السريعة المفتوحة في لعبة The Crew 2 مع دراجات نارية حصرية* من Harley-Davidson. ويجمع هذا التعاون بين إرث Harley-Davidson الغني من السرعة والتفوق في رياضة الـ motorsports الأمريكية مع الاحتفال بروح ثقافة الدراجات النارية التي تمتاز بها The Crew 2، أحدث الأجزاء في سلسلة سباقات العالم المفتوح الثورية The Crew.

أول دراجة نارية ستتوفر في اللعبة هي Harley-Davidson Iron 883  مع تصميمها البسيط والمتميز. وتعد Iron 883 دراجة حضرية رشيقة تشق طريقها بسلاسة على الأسفلت. وستتم إضافة نماذج أخرى مع الوقت ليختار لاعبو The Crew 2 من بينها دراجاتهم النارية المفضلة من Harley-Davidson  ويتألقوا في عالم غير محدود تقريباً بني خصيصاً لرياضة الـ motorsports. تعد Harley-Davidson  من العلامات التاريخية الرائدة في أمريكا، وتعكس دراجاتها النارية رؤية The Crew 2 التي تسعى لتوفير تجربة روح قيادة الدراجات النارية المطلقة في أمريكا للاعبين.

وفي هذا السياق قال أحمد بوخليفة، المدير العام في استديو Ivory Tower: “نحن نشعر بالحماس للتعاون مع شركة Harley-Davidson في لعبة  The Crew 2. تعد Harley-Davidson علامة عالمية أسطورية متجذرة بعمق في الثقافة الأمريكية. لقد كانت هذه الشراكة ملائمة بشكل طبيعي لأن Harley-Davidson تمثل نفس التعطش للاستكشاف غير المحدود والشغف الأمريكي نحو جميع الأشياء التي تمتلك محركاً آلياً والتي ألهمت رؤيتنا للعبة The Crew 2”.

وبدورها قالت هيذر مالينشيك، نائب رئيس العلامة والتسويق العالمي في شركة Harley-Davidson: “تمتلك Harley-Davidson ماضياً يشتهر بالاحتفال بالروح الأمريكية والحرية ومحبة الطرقات المفتوحة. لقد استكشف عملاؤنا منذ ما يقرب من 115 عاماً المدن والطرقات الأمريكية على متن دراجاتنا النارية. ومع إطلاق لعبة The Crew 2، نأمل أن نتمكن من إلهام المزيد من الناس، صغاراً وكباراً، للمشاركة في رياضة الدراجات النارية”.

بعد أكثر من عامين على صدور The Crew، يعود استديو Ivory Tower، وهو استديو تابع لشركة Ubisoft وقد اتخذ من مدينة ليون في فرنسا* مقراً له، مع جزء جديد يتيح للاعبين اختبار روعة إثارة روح رياضة الـ motorsports الأمريكية داخل الولايات المتحدة الأمريكية التي أعيد تصميمها بالكامل. تأخذ لعبة The Crew® 2 تجربة اللعب إلى ما وراء مجرد القيادة، حيث سيختبر اللاعبون مهاراتهم، بشكل فردي أو مع الأصدقاء، في منافسة واستكشاف من دون توقف، مع مجموعة متنوعة من السيارات والدراجات والقوارب والطائرات، لتصبح البطل الأعظم في كل رياضات الـ motorsports.

يمكن للاعبين التسجيل الآن للمشاركة في بيتا The Crew 2 والحصول على فرصة لتجربة اللعبة مبكراً عبر الرابط التالي: http://thecrewgame.com/beta

حول الكاتب
رامي مصطفي

رامي مصطفي

الألعاب ... عشقي الأول وعشقي الثاني هو كسر السرعة, محب ل PlayStation بجميع اصداراته , من العابي مفضله Resident Evil - Metal Gear - Dino Crisis - Devil May Cry , يهمني في مقام الأولي المحتوي المعروض وطريقه اللعب بالاضافه للقصة.