تفاصيل جديدة حول مشروع أستوديو EA Motive الجديد

تفاصيل جديدة حول مشروع أستوديو EA Motive الجديد

EA Motive Project : منذ فترة طويلة كشفت السيدة “جيد رايموند” والتي إشتهرت بعملها علي أولي أجزاء سلسلة Assassin’s Creed الشهيرة عن رحيلها من شركة “يوبي سوفت” وإنتقالها إلي شركة EA وبعد فترة قصيرة قامت شركة EA بإعطاء مسئولية فريق EA Motive إلي “رايموند” وذكرت الشركة بأن الأستوديو قد بدأ عملية تطوير لعب جديدة ولكن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل خاصة بها. ولكن اليوم وخلال إحدى اللقاءات الصحفية التي أجراها السيد “بليك يورجنسن” كشف بأن “رايموند” وفريق يعملان علي لعبة عالم مفتوح ضخمة ذو طابع حماسي وأن اللعبة تحمل الكثير من الإضافات والمميزات التي لم نألف عليها بعد فهناك الكثير من الأفكار الجديدة التي تتواجد داخل اللعبة، وذكر “بليك” أيضا بأن اللعبة لن تري النور قبل عام 2021 المقبل.

ذ فترة طويلة كشفت السيدة “جيد رايموند” والتي إشتهرت بعملها علي أولي أجزاء سلسلة Assassin’s Creed الشهيرة عن رحيلها من شركة “يوبي سوفت” وإنتقالها إلي شركة EA وبعد فترة قصيرة قامت شركة EA بإعطاء مسئولية فريق EA Motive إلي “رايموند” وذكرت الشركة بأن الأستوديو قد بدأ عملية تطوير لعب جديدة ولكن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل خاصة بها. ولكن اليوم وخلال إحدى اللقاءات الصحفية التي أجراها السيد “بليك يورجنسن” كشف بأن “رايموند” وفريق يعملان علي لعبة عالم مفتوح ضخمة ذو طابع حماسي وأن اللعبة تحمل الكثير من الإضافات والمميزات التي لم نألف عليها بعد فهناك الكثير من الأفكار الجديدة التي تتواجد داخل اللعبة، وذكر “بليك” أيضا بأن اللعبة ل

 

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.