أستوديو Studio MDHR يشوق اللاعبين حول مفاجئات خاصة بلعبة Cuphead

أستوديو Studio MDHR يشوق اللاعبين حول مفاجئات خاصة بلعبة Cuphead

إستطاعت لعبة Cuphead منذ إطلاقها فى سبتمبر الماضي عبر منصتي “إكس بوكس ون” والحاسب الشخصي من أن تحقق نجاحات عديدة سواء علي صعيد التقييمات المرتفعة التي حصلت عليها اللعبة أو علي مبيعاتها القوية والتي لازالت فى زيادة مستمرة ولذلك يأمل اللاعبين الحصول علي جزء جديد من اللعبة أو إعادة إطلاقها عبر منصة “بلاي إستيشن4″، واليوم وخلال إحدي اللقاءات الصحفية التي أجراها أحد المسئولين بأستوديو التطوير Studio MDHR كشف بأنه هناك الكثير من المفاجاءت الخاصة باللعبة والتي سيتم الكشف عنها فى وقت لاحق من هذا العام، وبدأت التقارير عبر شبكة الإنترنت تشير إلي إمكانية أعلان أستوديو Studio MDHR إعادة إطلاق اللعبة عبر “بلاي إستيشن 4” أو من الممكن أن نشاهد الكشف عن محتوي إضافي جديد للعبة أو هو الخبر الأسعد للاعبين وهو الكشف عن جزء جديد للعبة ولكن نعتقد أنه لازال من المبكر التفكير فى جزء جديد وأن اللعبة لم يمر علي إطلاقها سوي عدة أسابيع فقط.

Cuphead is a run and gun game with role-playing elements which features a branching level sequence and is based around continuous boss fights Cuphead has infinite lives keeps weapons between deaths, can continuously fire his blasts and has a quick dash ability that can be used at will The player can also purchase more weapons and “Charms” from the shop using coins collected from the run-and-gun levels. Charms give the player special abilities like an extra life Cuphead has a parry ability that, after successfully parrying five times in a row enables Cuphead to perform a special move. The levels are accessible through a top-down perspective overworld with its own secret areas The game also has a two-player local cooperative mode that allows another player to play as Mugman أو من الممكن أن نشاهد الكشف عن محتوي إضافي جديد للعبة أو هو الخبر الأسعد للاعبين وهو الكشف عن جزء جديد للعبة ولكن نعتقد أنه لازال من المبكر التفكير فى جزء جديد وأن اللعبة لم يمر علي إطلاقها سوي عدة أسابيع

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.