بالرغم من قلة عدد الألعاب التي تقم بتطويرها شركة “بيثيسدا” بشكل سنوي، ولكنها تحاول تقديم تجارب مميزة ورائعة ففي السنوات الماضية حصلنا علي مجموعة طيبة للغاية وكانت تجارب متميزة بالفعل، وهذا العام يأمل الجميع أن يكون لدي شركة “بيثيسدا” عناوين جديدة من ألعاب لطالما طلب المحبين سرعة عودتها من جديد، فهل ستلبي الشركة نداء هؤلاء المحبين أم ماذا ؟!. هذا ماسنتعرف عليه من خلال تغطيتنا لأحداث مؤتمر شركة “بثيسدا”

 لعبة Fallout 4 VR

لعبة 4 Fallout قادمة الي الواقع الإفتراضي، سوف تصدر علي نظارة HTC Vive وهي اللعبة الأساسية بالكامل لكن مع نظام قتال جديد يتوافق مع كونها لعبه واقع افتراضي وسوف تصدر في اكتوبر القادم. وبذلك تعلن الشركة عن دخولها إلي عالم نظارات الواقع الإفتراضي بقوة وأنها ربما سنري الكثير من ألعابها تدعم تلك النظارات.

لعبة DOOM VFR

نعلم أن الشركة فى الفترة الماضية تعمل علي لعبتين لنظارات الواقع الإفتراضي، ومن خلال المؤتمر تم الكشف عن لعبة DOOM VFR والتى وحسب حديث الشركة ستصدر في أواخر 2017 علي نظارة Playstation VR و HTC Vive.

مراحل متقدمة من لعبة Quake Champions 

لعبة Quake التي تم اصدار البيتا المغلقة منذ فتره تعود مره اخري في مستوي متطور في تطوير شركة Bethesda لها واهتمامهم بتقديمها للاعبين في اقرب وقت وحتي نهايه المعرض لا يوجد موعد محدد لأصدارها بشكل نهائي وهي الأن ماذالت في البيتا المغلقة

الأعلان عن Creation Club

Creation Club هي مجموعة من محتويات الجديدة للعبتين Fallout 4 و Skyrim والتي تحتوي علي ادوات جديدة وقدرات جديده ومهام جديدة تم تطويرها من قبل أستديوهات Bethesda و مجموعة شركاء من خارج الشركة ومن مجتمع اللاعبين وسيتوافر علي منصات الثلاثة PC PS4 Xbox One في صيف 2017

لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim وتعاون مع شركة “نينتندو”

الكشف عن تعاون بين شركتي “بيثيسدا” وشركة “نينتندو” وحصول منصة “نينتندو سويتش” علي لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim الشهيرة مع دعمها لدمي الـAmiibo الشهيرة وأيضا ستحصل اللعبة علي محتويات إضافية خاصة بها بشكل حصري وستصدر اللعبة فى وقت لاحق من هذا العام.

لعبة The Elder Scrolls Legends – Heroes of Skyrim

الكشف عن لعبة بطاقات جديدة مقتبسة من عالم The Elder Scrolls الشهير بعنوان The Elder Scrolls Legends Heroes of Skyrim، اللعبة ستصدر عبر أجهزة الهواتف الذكية بنظامي الـ “أي أو أس” وأيضا الأندرويد. اللعبة ستتوفر بنهاية الشهر الجاري.

 لعبة The Evil Within 2

وأخيراً الكشف عن الجزء الثاني من لعبة الرعب المميزة The Evil Within والتي ستأتينا فى الثالث عشر من أكتوبر المقبل. اللعبة ستصدر لمنصات “إكس بوكس ون” و”بلاي إستيشن 4″ وأيضا الحاسب الشخصي. اللعبة ستتحدث حول شخصية “سباستيان” بطلنا المعروف من الجزء الأولي والذي يبحث هذه المرة عن إبنته وسيغوض داخل أعماق الجنون لإستعادتها من جديد.

محتوى Dishonored: Death of the Outsiders

الكشف عن المحتوى الإضافي الجديد للعبة Dishonored 2 والذي سيأتي تحت عنوان Dishonored: Death of the Outsiders وسيصدر المحتوى فى الخامس عشر من سبتمبر لمنصات “إكس بوكس ون” و”بلاي إستيشن 4″ وأيضا الحاسب الشخصي.

 لعبة Wolfenstein II: The New Colossus

بعد الكثير من الشائعات حول اللعبة وإسم الجزء الجديد، أعلنت اليوم شركة “بيثيسدا” بشكل رسمي عن اللعبة والجزء الثاني والذي يحمل إسم Wolfenstein II: The New Colossus. اللعبة ستصدر فى السابع والعشرين من أكتوبر المقبل عبر منصات “إكس بوكس ون” و”بلاي إستيشن 4″ وأيضا الحاسب الشخصي.

وإلي هنا قد نكون إنتهينا من تغطيتنا الكاملة لأحداث مؤتمر شركة “بثيسدا” بمعرض الألعاب E3 2017 فأخبرونا فى التعليقات أي من تلك الالعاب تفضل وستقم بشرائها عند إطلاقها بالأسواق وهل نال المؤتمر رضائك أم لا ؟

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.