عرض دعائي جديد للموسم الثاني من مسلسل The Crown

عرض دعائي جديد للموسم الثاني من مسلسل The Crown

The Crown Season 2 New Trailer: لم يتبقي الكثير علي عودة مسلسل The Crown المميز بموسمه الثاني والذي سينطلق فى الثامن من شهر ديسمبر المقبل وسيتم إطلاقه دفعة واحدة عبر شبكة “نيتفلكس”، واليوم حصل المسلسل علي عرض دعائي جديد تستعرض من خلاله الشبكة بعض اللمحات التي سنشاهدها علي مدار هذا الموسم مع الملكة “إليزابيث” الثانية والتي تحكم “بريطانيا”. مسلسل “” كما ذكرت يسرد حياة الملكة “إليزابيث” الثانية منذ شبابها وحتي أصبحت ملكة “بريطانيا” ونتعرف علي الصعاب والمشاكل التي واجهتها حتي إستطاعت أن تبني تلك الإمبراطورية الضخمة التي نعرفها الأن.

لم يتبقي الكثير علي عودة مسلسل The Crown المميز بموسمه الثاني والذي سينطلق فى الثامن من شهر ديسمبر المقبل وسيتم إطلاقه دفعة واحدة عبر شبكة “نيتفلكس”، واليوم حصل المسلسل علي عرض دعائي جديد تستعرض من خلاله الشبكة بعض اللمحات التي سنشاهدها علي مدار هذا الموسم مع الملكة “إليزابيث” الثانية والتي تحكم “بريطانيا”. مسلسل “” كما ذكرت يسرد حياة الملكة “إليزابيث” الثانية منذ شبابها وحتي أصبحت ملكة “بريطانيا” ونتعرف علي الصعاب والمشاكل التي واجهتها حتي إستطاعت أن تبني تلك الإمبراطورية الضخمة التي نعرفها الأن.لم يتبقي الكثير علي عودة مسلسل The Crown المميز بموسمه الثاني والذي سينطلق فى الثامن من شهر ديسمبر المقبل وسيتم إطلاقه دفعة واحدة عبر شبكة “نيتفلكس”، واليوم حصل المسلسل علي عرض دعائي جديد تستعرض من خلاله الشبكة بعض اللمحات التي سنشاهدها علي مدار هذا الموسم مع الملكة “إليزابيث” الثانية والتي تحكم “بريطانيا”. مسلسل “” كما ذكرت يسرد حياة الملكة “إليزابيث” الثانية منذ شبابها وحتي أصبحت ملكة “بريطانيا” ونتعرف علي الصعاب والمشاكل التي واجهتها حتي إستطاعت أن تبني تلك الإمبراطورية الضخمة التي نعرفها الأن.

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.