الموسم الثاني SHADOW & MIGHT بات متوفراً الآن للعبة FOR HONOR

الموسم الثاني SHADOW & MIGHT بات متوفراً الآن للعبة FOR HONOR

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الموسم الثاني للعبة For Honor ، والذي يأتي تحت عنوان Shadow and Might، بات متوفراً الآن على كافة المنصات. ويوفر Shadow and Might محتويات جديدة للعبة For Honor والتي تتضمن بطلين جديدين وخارطتين إضافيتين وأغراض تخصيص جديدة لجميع الأبطال وتحديثات على أسلوب اللعب. وستكون الخارطتان وتحديثات أسلوب اللعب مجانية لجميع اللاعبين مع بدء الموسم الثاني، وبات البطلين الجديدن ’الشينوبي‘ المميت و ’السينتوريون‘ الشرس متوفران مجاناً الآن لأصحاب التذكرة الموسمية، في حين سيكون باستطاعة باقي اللاعبين الحصول عليهما مقابل 15 ألف Steel لكل منهما بتاريخ 23 مايو/26 شعبان.

ولقد قام فريق For Honor بتحسينات كثيرة على اللعبة مثل موزانة الأبطال والعتاد والـ matchmaking واستقرار الشبكة بالإضافة إلى الكثير من التحسينات الأخرى التي من المقرر صدورها خلال الأسابيع والأشهر المقبلة. ويعد إطلاق الموسم الثاني فرصة رائعة للعودة إلى ساحة المعركة أو اختبار For Honor للمرة الأولى.

يتضمن Shadow & Might الكثير من المحتويات الجديدة للعبة For Honor من بينها:

  • الشينوبي (ساموراي قاتل) – يعد الشينوبي خبيراً في المناورة في أرجاء ساحة المعركة، وهو مجهز بقدرات فريدة مثل الشقلبة الخلفية والتدحرج نحو الأمام وإلغاء القدرة على المراوغة والعدو بسرعة كبيرة، ويمتاز الشينوبي بكونه بطلاً في التنقل والرشاقة العالية. وعلى الرغم من أن معدل الصحة المنخفض لديه والصعوبة التي يواجهها في أداء الحركات الدفاعية قد تجعلانه ضعيفاً في بعض الأحيان، إلا أن رشاقته ورمياته بعيدة المدى تعوض إلى حد كبير عن دفاعه الضعيف. يستخدم سلاح ’كوساريجاما‘ الياباني التقليدي وهو عبارة عن منجل معلق بسلسلة معدنية. ومع قدرته على رمي واسترجاع الـ ’كوساريجاما‘ والإمساك عن بعد، يعد الشينوبي البطل صاحب أكبر ضربات بعيدة المدى بين جميع الأبطال الآخرين.
  • السينتوريون (فارس هجين) – يعد السينتوريون محارباً على المدى القريب والذي يتخصص في تجاوز الدفاعات واستنزاف قدرات تحمل الخصوم. تتطلب منه ضرباته قصيرة المدى الاقتراب إلى حد كبير من الخصوم لإخلال توازنهم. وما أن يترنح العدو، يمكن للسينتوريون معاجلته بقفزة هجومية مشحونة وثقيلة تحدث درجة عالية من الأضرار. يتسلح السينتوريون بسيف ’الغلاديوس‘ ما يجعله قادراً على الاقتراب من العدو وتنفيذ هجمات مركبة قصيرة المدى.
  • خرائط جديدة: يقدم الموسم الثاني المزيد من خرائط طور اللعب الجماعي مع إضافة خارطتي Forge و Temple Garden. تمثل Forge قدرة آشفيلد والقوة الغاشمة لآلة الحرب ’الفرسان‘. أما Temple Garden فهي تجسد جمال وتناغم ماير لكنها تحولت منذ ذاك الحين إلى ساحة معركة للساموراي. تتوفر كلا الخارطتين في كافة أطوار اللعب الجماعي.
  • إصلاح العتاد: يعمل موسم Shadow & Might على تجديد نظام العتاد عبر معالجة الإحصائيات غير المفيدة أو الفائضة عن الحاجة من قبل إحصائيات أخرى، وفي نفس الوقت ضمان ألا تكون أية فئة إحصائية قوية أكثر من اللازم وبالتالي تتسبب بالقضاء على الضعيفة منها. كما سيتغير عرض إحصائيات العتاد ليصبح بإمكان اللاعبين الذين يقومون بمقارنة العتاد رؤية الزيادات المئوية المحددة في فئات فردية.
  • العتاد الملحمي: بالتزامن مع التغييرات على نظام العتاد يأتي مستوى عتاد جديد كلياً وهو ’العتاد الملحمي‘، والذي يزيد الحد الأقصى لنتائج العتاد من 108 إلى 144.
  • حرب فصائل موسعة: بعد احتدام الصراع حتى اللحظة الأخيرة بين الفرسان والساموراي في الموسم الأول من حرب الفصائل، تشهد خارطة حرب الفصائل تغييرات جديدة مع تقديم 9 مناطق جديدة إلى الـ metagame عبر المنصات. ومع وجود الشرف والفخر والمكافآت الحصرية في اللعبة على المحك، ستحدد حرب الفصائل التي تمتد على 12 أسبوعاً أي الفصائل هي المهيمنة.

حول الكاتب
رامي مصطفي

رامي مصطفي

الألعاب ... عشقي الأول وعشقي الثاني هو كسر السرعة, محب ل PlayStation بجميع اصداراته , من العابي مفضله Resident Evil - Metal Gear - Dino Crisis - Devil May Cry , يهمني في مقام الأولي المحتوي المعروض وطريقه اللعب بالاضافه للقصة.