الكشف عن المساحة المطلوبة لتخزين لعبة Rocket League عبر منصة Nintendo Switch

الكشف عن المساحة المطلوبة لتخزين لعبة Rocket League عبر منصة Nintendo Switch

Rocket League Size Nintendo Switch : لم يعد يتبقى الكثير علي إطلاق لعبة Rocket League الشهيرة عبر منصة Nintendo Switch والتي من المفترض إطلاقها في الرابع عشر من شهر نوفمبر الجاري، واليوم وعبر الصفحة الرسمية للعبة بمتجر شركة “نينتندو” تم الكشف عن المساحة المطلوبة لتخزين اللعبة عبر المنصة حيث ستحتاج اللعبة إلي 4.88 جيجابايت مساحة تخزين عبر المنصة. الجدير بالذكر أن لعبة Rocket League ستعمل بدقة 720P في وضع التلفاز والمحمول مع معدل إطارات يصل إلي 30 إطار فى الثانية الواحدة وستقدم نسخة منصة Nintendo Switch الخاصة باللعبة العديد من المميزات وأهمها إمكانية Cross Play والتي تجعل اللاعبين بإمكانهم تجربة اللعبة مع ملاك اللعبة عبر منصات أخري.

Rocket League Size Nintendo Switch : لم يعد يتبقى الكثير علي إطلاق لعبة Rocket League الشهيرة عبر منصة Nintendo Switch والتي من المفترض إطلاقها في الرابع عشر من شهر نوفمبر الجاري، واليوم وعبر الصفحة الرسمية للعبة بمتجر شركة “نينتندو” تم الكشف عن المساحة المطلوبة لتخزين اللعبة عبر المنصة حيث ستحتاج اللعبة إلي 4.88 جيجابايت مساحة تخزين عبر المنصة. الجدير بالذكر أن لعبة Rocket League ستعمل بدقة 720P في وضع التلفاز والمحمول مع معدل إطارات يصل إلي 30 إطار فى الثانية الواحدة وستقدم نسخة منصة Nintendo Switch الخاصة باللعبة العديد من المميزات و أهمها إمكانية Cross Play

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.