الكشف عن موعد إطلاق لعبة Planet of the Apes Last Frontier

الكشف عن موعد إطلاق لعبة Planet of the Apes Last Frontier

Planet Of The Apes Last Frontier Release Date : منذ فترة قصيرة كشف أستوديو التطوير Imaginati عن لعبته الجديدة Planet of the Apes Last Frontier والمقتبسة من سلسلة أفلام Planet of the Apes الشهيرة وذكر الأستوديو بأن اللعبة من المفترض إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام ولكن لم يتم الكشف عن هذا الموعد، ولكن اليوم أعلن الأستوديو وبشكل رسمي عن موعد إطلاق اللعبة والتي ستأتينا في الحادي والعشرين من شهر نوفمبر الجاري بشكل حصري لمنصة “بلاي إستيشن 4” وستأتي اللعبة بسعر 20 دولار ويعود ذلك إلي قصر عمر اللعبة وقلة عدد ساعاتها. الأستوديو كشف أيضا بأن اللعبة ستدعم ميزة PlayLink الخاصة بمنصة “بلاي إستيشن 4” والتي تتيح للاعبين بتجربة اللعبة رفقة أصدقائهم وعائلتهم من خلاله الهواتف الخاصة بهم واتخاذ القرارات الحاسمة داخل اللعبة ومساعدة القردة والبشر علي التعايش معاً بسلام. وأخيراً أعلن الأستوديو عن فتح باب الطلب المسبق الخاص باللعبة وسيكون بإمكان اللاعبين من طلبها الأن ومن سيقوم بطلب اللعبة سيحصل علي الموسيقي التصويرية الخاصة باللعبة بالإضافة إلي مجموعة من الصور الافتراضية الخاصة باللعبة عبر شبكة “بلاي إستيشن” وعبر منصة “بلاي إستيشن 4” أيضا.

Planet of the Apes: Last Frontier is a narrative adventure game of conquest, betrayal, and survival. Coming soon for PS4, the morally and ethically challenging choices you make will influence how the story plays out for both the Apes and Humans.

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.