خليفه معمارية Volta من نفيديا سيطلق عليها اسم Ampere

خليفه معمارية Volta من نفيديا سيطلق عليها اسم Ampere

Nvidia next Generation VGA cards Called Ampere : يبدو ان شركه نفيديا المتخصصه في مجال صناعه كروت الشاشه قد استقرت على اسم المعمارية التي ستخلف معماريتها الجديده “Volta” . فقد افادت بعد التقارير ان المعمارية سيطلق عليها اسم “Ampere” وانه سيتم الاعلان عنها خلال معرض GDC 2018 في شهر مارس القادم بواسطه مهندسين نفيديا .

نفيديا حاليا لازالت تعمل على معماريتها القادمه “Volta” والتي متوقع ان تطلق في خلال العام القادم والتي ستصبح خليفه السلسله الحاليا “Pascal” والتي مضى على اطلاقها عام ونصف .

Nvidia next Generation VGA cards Called Ampere : يبدو ان شركه نفيديا المتخصصه في مجال صناعه كروت الشاشه قد استقرت على اسم المعمارية التي ستخلف معماريتها الجديده “Volta” . فقد افادت بعد التقارير ان المعمارية سيطلق عليها اسم “Ampere” وانه سيتم الاعلان عنها خلال معرض GDC 2018 في شهر مارس القادم بواسطه مهندسين نفيديا . نفيديا حاليا لازالت تعمل على معماريتها القادمه “Volta” والتي متوقع ان تطلق في خلال العام القادم والتي ستصبح خليفه السلسله الحاليا “Pascal” والتي مضى على اطلاقها عام ونصف . Nvidia next Generation VGA cards Called Ampere : يبدو ان شركه نفيديا المتخصصه في مجال صناعه كروت الشاشه قد استقرت على اسم المعمارية التي ستخلف معماريتها الجديده “Volta” . فقد افادت بعد التقارير ان المعمارية سيطلق عليها اسم “Ampere” وانه سيتم الاعلان عنها خلال معرض