عرض دعائي جديد من داخل لعبة Metal Gear Survive التعاونية

عرض دعائي جديد من داخل لعبة Metal Gear Survive التعاونية

Metal Gear Survive Trailer : بمعرض “جيمزكوم 2016” أعلنت شركة “كونامى” عن لعبة Metal Gear Survive الجماعية والمقتبسة من سلسلة Metal Gear الشهيرة والتي تأتينا من تطوير رفاق “كوجيما” السابقين والذين عملوا علي الجزء الخامس من السلسلة. واللعبة عانت كثيراً منذ ظهورها الأول وغابت علي الأضواء كثيراً حتي كشفت الشركة عن موعد إطلاق اللعبة والذي سيكون فى الثاني والعشرين من فبراير المقبل وستأتي لمنصات Xbox One و PlayStation 4 وأيضا الحاسب الشخصي. واليوم حصلت اللعبة علي عرض دعائي جديد نستعرض من خلاله أسلوب اللعب الخاص باللعبة وإستعراض سريع لبعض من الأسلحة التي بإمكان اللاعبين إستخدامها باللعبة للقضاء علي الوحوش داخل هذا العالم المخيف.

Metal Gear Survive Trailer : بمعرض “جيمزكوم 2016” أعلنت شركة “كونامى” عن لعبة Metal Gear Survive الجماعية والمقتبسة من سلسلة Metal Gear الشهيرة والتي تأتينا من تطوير رفاق “كوجيما” السابقين والذين عملوا علي الجزء الخامس من السلسلة. واللعبة عانت كثيراً منذ ظهورها الأول وغابت علي الأضواء كثيراً حتي كشفت الشركة عن موعد إطلاق اللعبة والذي سيكون فى الثاني والعشرين من فبراير المقبل وستأتي لمنصات Xbox One و PlayStation 4 وأيضا الحاسب الشخصي. واليوم حصلت اللعبة علي عرض دعائي جديد نستعرض من خلاله أسلوب اللعب الخاص باللعبة وإستعراض سريع لبعض من الأسلحة التي بإمكان اللاعبين إستخدامها باللعبة للقضاء علي الوحوش داخل هذا العالم المخيف Metal Gear Survive Trailer : بمعرض “جيمزكوم 2016” أعلنت شركة “كونامى” عن لعبة Metal Gear Survive الجماعية والمقتبسة من سلسلة Metal Gear الشهيرة والتي تأتينا من تطوير رفاق “كوجيما” السابقين والذين عملوا علي الجزء الخامس من السلسلة. واللعبة عانت كثيراً منذ ظهورها الأول وغابت علي الأضواء كثيراً حتي كشفت الشركة عن موعد إطلاق اللعبة والذي سيكون فى الثاني والعشرين من فبراير المقبل وستأتي لمنصات Xbox One و PlayStation 4 وأيضا الحاسب الشخصي. واليوم حصلت اللعبة علي عرض دعائي جديد نستعرض من خلاله أسلوب اللعب الخاص باللعبة وإستعراض سريع لبعض من الأسلحة التي بإمكان اللاعبين إستخدامها باللعبة للقضاء علي الوحوش داخل هذا العالم المخيف.

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.