Logitech G تطلق لوحة المفاتيح الميكانيكية G413 مع مفاتيح Romer-G الميكانيكية الحصرية

Logitech G تطلق لوحة المفاتيح الميكانيكية G413 مع مفاتيح Romer-G الميكانيكية الحصرية

أعلنت شركة Logitech G ، وهي فرع من شركة Logitech اليوم عن إطلاقها للوحة المفاتيح الميكانيكية Logitech® G413 Mechanical Gaming Keyboard والمصممة للدقة والأداء العالي. تتميز G413 بمفاتيح ميكانيكية Romer-G™ الحصرية من لوجيتك، والتي تسمح للوحة بتسجيل الضغط بسرعة أعلى بنسبة 25% مقارنة باللوحات الميكانيكية الأخرى، كما وتتميز أيضاً بغلاف علوي من الألمنيوم.

تأتي G413 بنسختين : G413 كاربون التي تتميز بإضاءة خلفية حمراء

G413 سيلفر المتميزة بإضاءة خلفية بيضاء

وعلق أوجيش ديساي، نائب الرئيس والمدير العام لشركة Logitech G. “لقد أمضينا الكثير من الوقت في تصميم وهندسة هذه اللوحة لتقدم أفضل الميزات بسعر مناسب. لقد بنينا لوحة المفاتيح هذه بميزات مثل منافذ USB بتقنية Passthrough ومفاتيح بإضاءة خلفية وجسد حديدي. مع G413 نعتقد أننا حققنا التوازن المثالي بين الأداء العالي والتصميم الجذاب.”

تم تصميم مفاتيح Romer-G الميكانيكية خصيصاً للأداء العالي والإستجابة وباستطاعتها تسجيل الضغط بسرعة أعلى بنسبة 25% من المفاتيح الميكانيكية العادية. مفاتيح Romer-G أيضا مصممة لاضائة دقيقة بين الازرار ، بحيث تكون دائما واضحة بدون أن تكون مزعجة. كما تم إضافة منفذ USB بخاصية Passthrough تسمح بتزويد أي جهاز USB بالطاقة بالإضافة إلى نقل البيانات. تتمتع اللوحة بمفاتيح للتحكم بالوسائط الإعلامية والعديد من الخيارات أثناء اللعب من خلال مفتاح FN.

عن شركة Logitech G

LOGITECH G ، هي ماركة عالمية من Logitech International، هي الشركة الرائدة عالميا في أجهزة الكمبيوتر و منصات العاب الفيديو. Logitech G مكرسة لتوفير اللاعبين من جميع المستويات لوحات المفاتيح الرائدة، فأرات الحاسوب، وسماعات ، وماوس بادس ومنتجات مثل العجلات و عصى التحكم – جعلت ممكنة من خلال التصميم المبتكر والتقنيات المتقدمة و حب عميق للألعاب.

حول الكاتب
رامي مصطفي

رامي مصطفي

الألعاب ... عشقي الأول وعشقي الثاني هو كسر السرعة, محب ل PlayStation بجميع اصداراته , من العابي مفضله Resident Evil - Metal Gear - Dino Crisis - Devil May Cry , يهمني في مقام الأولي المحتوي المعروض وطريقه اللعب بالاضافه للقصة.