June Movies 2019 : يطل علينا شهر “يونيو” ومعه نحصل على مجموعة مميزة من الأفلام المنتظرة سواء إذا كنت من محبي الأبطال الخارقين أو حتى من محبي المغامرات والأكشن وكذلك محبي أفلام الرسوم المتحركة، فسيكون شهر “يونيو” هو الشهر المثالي بالنسبة لك. وتضم قائمتنا الخاصة بشهر “يونيو” الكثير من الأفلام المميزة والتي تستحق بالتأكيد مشاهدتها فور توافرها بدور العرض في بلداننا العربية. وبدون الحديث كثيراً دعونا نستقبل سوياً شهر “يونيو” ونتعرف على قائمة الأفلام التي ستصدر بهذا الشهر، ولتتحضر جيداً لها.


اسم الفيلم: Dark Phoenix
نوع الفيلم: Action, Adventure, Sci-Fi
تاريخ الإصدار: السابع من يونيو

تدور أحداث الفيلم حول “جين جراي” والتي تعد واحدة من أقوي المتحولين في جماعة X-Men، وتأخذنا أحداث الفيلم قبل 10 سنوات من أحداث كارثة فيلم X-Men: Apocalypse ونشاهد مراحل تطور قدرات “جين” حتى أصبحت Dark Phoenix وسيكون على أصدقائها ورفقائها التخلص منها قبل أن تحاول تدمير البشرية بأكملها. الفيلم يأتينا من بطولة “صوفي تيرنر” و”جينيفر لورانس” و”جيمس مكافوي” و”مايكل فاسبندر” وأيضا “نيكولاس هولت”.


اسم الفيلم: The Secret Life of Pets 2
نوع الفيلم: Animation, Adventure, Comedy
تاريخ الإصدار: السابع من يونيو

يعود الكلب “ماكس” ورفقائه من جديد بعد أحداث الجزء الأول ونستكمل مغامرتهم بعد ترك مالكيهم سواء لإنشغالهم في العمل أو الدراسة كل يوم. الفيلم يأتينا بطولة كل من على صعيد الأداء الصوتي “باتون أوزوالت” و”كيفن هارت” و”داني كارفي” وأيضا “ألبرت بروكس”.


اسم الفيلم: Late Night
نوع الفيلم: Comedy, Drama
تاريخ الإصدار: السابع من يونيو

تدور أحداث الفيلم حول مذيعة برنامج مسائي تشتبه في فقدان برنامجها الحواري وذلك بعدما قررت تعيين محررة جديدة للعمل معها. الفيلم من بطولة “إيما تومسون” و”مندي كايلينج” وأيضا “هيو دانسي”.


اسم الفيلم: The Gangster, the Cop, the Devil
نوع الفيلم: Action, Crime, Drama
تاريخ الإصدار: السابع من يونيو

طبعة جديدة من الفيلم الكوري الناجح The Gangster, the Cop, the Devil والذي تدور أحداثه حول رئيس إحدى العصابات والذي يتعاون مع شرطي لتعقب قاتل متسلسل يهدد البلاد.


اسم الفيلم: Men in Black: International
نوع الفيلم: Action, Adventure, Comedy
تاريخ الإصدار: الرابع عشر من يونيو

تعود سلسلة MIB الشهيرة من جديد ولكن هذه المرة سيكون عليهم التعامل مع الدخيل على منظمة الرجال وهي عبارة عن سيدة تحاول أن تنضم إليهم وهذا أخطر بكثير من التعامل مع الوحوش والأعداء من الفضاء الخارجي. الفيلم يأتينا من بطولة كل من “كريس هيمسورث” و”تيسا تومبسون” وأيضا “ليام نيسو” و”إيما تومسون”.


اسم الفيلم: Shaft
نوع الفيلم: Action, Comedy, Crime
تاريخ الإصدار: الرابع عشر من يونيو

تدور أحداث الفيلم حول “جون شافت جونيور” خبير الأمن والحاصل على درجة الماجيستر من معهد “ماساتشوستس” للتكنولوجيا والذي يستعين بمساعدة أفراد عائلته في التعرف على حقيقة مقتل صديقه المقرب. الفيلم يأتينا من بطولة الممثل المميز “صامويل جاكسون” وكل من “ألكساندرا شيب” و”ميثودمان” وأيضا “ريتشارد راوند”.


اسم الفيلم: The Dead Don’t Die
نوع الفيلم: Comedy, Fantasy, Horror
تاريخ الإصدار: الرابع عشر من يونيو

تدور أحداث الفيلم في مدينة “سينترفيل” والتي لطالما كانت تنعم بالهدوء، حتى يجد سكان البلدة في صدام مخيف أمام وحوش الزومبي التي بدأت تجتاح البلدة وتستيقظ من قبورهم وتبدأ في إلتهام الأحياء. الفيلم يأتينا من بطولة “آدم درايفر” و”سلينا جوميز” وأيضا “دانيال كريج” والممثل المخضرم “بيل موراي”.


اسم الفيلم: Toy Story 4
نوع الفيلم: Animation, Adventure, Comedy
تاريخ الإصدار: الحادي والعشرين من يونيو

نعود من جديد إلى عالم الألعاب وقصصهم وذلك من خلال الجزء الرابع من فيلم Toy Story والذي سيكون على “وودي” وأصدقائه من الألعاب مشاركة اللعبة الجديدة القادمة إليهم “فوركي” مغامرتهم القادمة. الفيلم يأتينا من بطولة كل من على صعيد الأداء الصوتي “كيانو ريفز” و”توم هانكس” و”كرستينا هندريكس” وايضا “جوردان بيل”.


اسم الفيلم: Child’s Play
نوع الفيلم: Horror
تاريخ الإصدار: الحادي والعشرين من يونيو

تعود الدمية “تشاكي” من جديد دون أن يعلم أحد، وتقرر أم أن تهدي تلك الدمية لابنها في عيد ميلاده ليكتشف الجميع طبيعة تلك الدمية القاتلة وما تنوي عليه من التخلص من الجميع. الفيلم يأتينا من بطولة “أوبري بلازا” و”جابريل بيتمان” والممثل المميز “مارك هاميل” في أداء الصوتي لشخصية “تشاكي”.


اسم الفيلم: Annabelle Comes Home
نوع الفيلم: Horror, Mystery, Thriller
تاريخ الإصدار: السادس والعشرين من يونيو

يقرر كل من “إد وارن” وزوجته “لورين وارن” التخلص من “أنابيل” تمامًا وذلك من خلال جلب الدمية المستوحذ عليها وحبسها في غرفة مليئة بالقطع الأثرية في منزلهما خلف زجاج مقدس، ولكن هنا تتبدل الأجواء تمامًا حيث تبدأ “أنابيل” في إيقاظ الأرواح الشريرة من داخل تلك القطع الأثرية لتبدأ في استهداف ابنة “وارن” وصديقتها “جودي”.


وإلى هنا قد نكون قد انتهينا من عرض قائمة أفلام شهر “يونيو” والتي شملت عشرة أفلام مميزة ستلن أغلبها إعجابكم بالتأكيد وستشاهدونها عند إصدارها بالسينمات.

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.