Games Arabia – جيمز أريبيا من الأحداث الممتع التي تجمع العديد من اللاعبين من مختلف المناطق العربية لتجربة الكثير من الألعاب التي أشرفت علي الأصدار لمختلف المنصات وتنافس فيما بينهم في الألعاب التنافسية ومسابقات للجميع وعروض Cosplay وبتواجدنا في الحدث ننقل لكم جميع ما أتي بداية من تحضيرات حتي الحفل الختامي.

بداية من دخولك لمركز التجارة العالمي حتي تجد لافتات ترحب بك كا لاعب مهوس اضافة الي مواعيد الحدث التي امتدت الي 3 ايام من 14 سبتمبر حتي 16 سبتمبر، في داخل ستجد الكثير من الترحيب من الأجهزة التي تتواجد بها العاب لم تكن قدر صدرت حتي نهايه هذا الشهر او الشهر القادم وسنستعرض كل مكان في الحدث علي حدي.

اول انظارنا كانت علي لعبة Middle Earth Shadow of War والتي استمتعنا بما يفوق الساعة من طريقة اللعب المختلفة والرائعة ويمكن ايضا مشاهدة فيديو انطباعاتنا عنها.

ثم بعد ذلك توجهنا الي لعبة FIFA 18 والتي من الواضح انها صاحبة اكبر اقبال من الحضور بالطبع فهي تجد مكانه مرتفعة لدي عشاق كرة القدم والتي استحقت التقييم الذي وضعناه لها من خلال مراجعة FIFA 18 ، بعد ذلك عرض لنسخة الجديدة من Battlefield 1 بأصدارها Revolution.

كان هناك ايضا تجربة حصرية للاعبين للعبة Call of Duty World War 2 والتي يقترب اصدارها من شهر نوفمبر القادم ويمكن مشاهدة انطباعاتنا عن البيتا المغلقة الخاصة باللعبة من هنا انطباعاتنا عن Call of Duty WWII

ايضا للعبة Destiny 2 حضور كبير للاعبين علي منصة Playstation 4 حيث انها لم تصدر بعد للحاسب الشخصي ويمكن مشاهدة مراجعتنا وتقييمنا لها من خلال مراجعة Destiny 2.

ايضا لم يدخر محبي سلسلة Assassin’s Creed الوقت ليقوموا بعرض ملابسهم لشخصيات مختلفة مثل بطل الجزء الجديد Bayek و Kenway و Ezio و Altaïr وهناك ايضا عرض لتقديم Bayek بطل جزء Origins تفاحة عدن لمن بعده ولتعرف لماذا يمكن قرائة التفاصيل الكاملة عن Assassins Creed Origins لمعرفة من هو Bayek.

وقمنا ايضا بتجربة WWE 2K18 الجديدة وتجربة NBA 2K18 قبل اصدارها بعدة ايام ويمكن مشاهدة مراجعتنا NBA 2K18.

ايضا قمنا بتجربة لعبة Far Cry 5 لنسخه التجريبية التي عرضت في معرض E3 لهذا العام واللعبة كانت مستوي صعوبه بها مرتفع ورسوميات رائعة ويمكنك اختيار بين 3 طرق مختلفة للعب.

هناك ايضا الكثير من المنافسات بين الحضور في عده العاب مثل Injustice 2, Tekken 7, Street Fighter V , Mortal Kombat Xl ورقص في لعبة Just Dance و اخيرا Overwatch .
مراجعة Injustice 2 ، مراجعة Tekken 7

هناك ايضا حضور لعدة شركات باكسسواراتها واجهزتها المحمولة مثل Asus و Lenovo.

والنصيب الأكبر للشركات كان لشركة Alienware التي قامت بعرض مجموعة من اجهزتها الحديثة وعرض تجريبي لحاسبها المحمول مع نضارات HTC Vive.

لا يخلوا جيمز أريبيا من الحضور المميزين فقد ابتدء اليوم الثاني بتواجد مصارع WWE Mojo Rawley وتوافد الحضور عليه لحصول علي صور وتوقيعات شخصية منه.

ايضا تواجد Kris Fade ومتألقة Jaishil Main ليقدموا مسابقات متعدده بين الحضور واستمتعنا جدا بحضورهم.

تواجد ايضا مكان مخصص لتطبيق جديد باسم ريد فلت Red Vault وقد قمنا بلقاء مدير مجموعة RED لترفية Mr. Lalit Vase والذي اجابنا عن الكثير من الأستفسارات والتي من ممكن قرائة مقابلتنا معه لقائنا مع Lalit Vase وتحدث عن برنامج المكافآت Red Vault.

اللاعبين يتنافسون في PLG Arena في لعبة League of Legends لحصول علي جائزة مالية ضخمة وتعليق حكيم.

اقوي ما في الحدث بالطبع هو عدد كبير من Cosplayers الذين ابهرونا بعدد جيد من الأزياء المصنوعة بعناية واهتمام.

هذه كانت تغطيتنا لحدث Games Arabia في دبي لعام 2017 ونلقاكم باذن الله في العام المقبل.

حول الكاتب
رامي مصطفي

رامي مصطفي

الألعاب ... عشقي الأول وعشقي الثاني هو كسر السرعة, محب ل PlayStation بجميع اصداراته , من العابي مفضله Resident Evil - Metal Gear - Dino Crisis - Devil May Cry , يهمني في مقام الأولي المحتوي المعروض وطريقه اللعب بالاضافه للقصة.