February Movies 2019 : ها نحن نستقبل ثاني أشهر 2019 وهو شهر “فبراير” وعلى الرغم من كثرة الأفلام التي ستأتينا على مدار هذا الشهر، إلا وأنه لا يضم سوى مجموعة قليلة من الأفلام المميزة والتي تستحق بالتأكيد مشاهدتها فور توافرها بدور العرض. وبدون الحديث كثيراً دعونا نستقبل سوياً شهر “فبراير” ونتعرف على قائمة الأفلام التي ستصدر بهذا الشهر، ولتتحضر جيداً لها.


اسم الفيلم: Miss Bala
نوع الفيلم: Action, Drama, Thriller
تاريخ الإصدار: الأول من فبراير

تدور أحداثه الفيلم حول “غلوريا” والتي تنجذب بشكل غريب إلى عالم الجرائم وهنا سيتوجب عليها استخدام ذكائها وقوتها من أجل البقاء على قيد الحياة. الفيلم يأتينا من بطولة كل من “جينا رودريجز” و “أنتوني ماكي” وايضا “ويل بلاجروف” وكذلك “إسماعيل كروز”.


اسم الفيلم: Arctic
نوع الفيلم: Drama
تاريخ الإصدار: الأول من فبراير

تدور أحداث الفيلم حول “أوفرجراد” والذي تعرضت طائرته إلى حادث تحطم وهنا سيكون على هذا الرجل الاختيار إما أن يبقى في مخيمه المؤقت وهو بالطبع أمن أو يبدأ في رحلته تجاه المجهول من أجل إيجاد سبل إنقاذ جديدة. الفيلم يأتينا من بطولة الممثل المميز ” مادس ميكلسن” وأيضا ” ماريا ثيلما”.


اسم الفيلم: The Lego Movie 2: The Second Part
نوع الفيلم: Animation, Action, Adventure
تاريخ الإصدار: الثامن من فبراير

تدور أحداث الفيلم بعد مرور 5 سنوات من أحداث الجزء الأول من الفيلم والحياة البسيطة التي عاشتها أهل البلدة، ولكن هذه المرة سيكون عليهم مواجهة تحدى أكبر وهو الغزاة القادمون من الفضاء ولديهم رغبة في تدمير كل ما يقبع أمامهم. الفيلم يأتينا بطولة كل على صعيد الأداء الصوتي “جونا هيل” و”ويل أرنيت” و”تشانينج تاتوم” و”كريس براس”وأيضا “اليسون بري”


اسم الفيلم: What Men Want
نوع الفيلم: Comedy, Fantasy, Romance
تاريخ الإصدار: الثامن من فبراير

تركز أحداث الفيلم حول “ألى ديفيز” والتي تعمل في مجال وكلاء اللاعبين الرياضيين ولكنها لا تتمكن من منافسة الذكور في هذا المجال، ولكنها تتعرض لحادث تتمتع بعده بقدرة سماع أفكار الذكور ومن هنا يتغير حال “ألى” على صعيد العمل للأفضل. الفيلم يأتينا من بطولة الممثلة المميزة “تراجي هينسون” و”ويندي كوفي” و”شاكل أونيل” وأيضا “تراسي مورجان”.


اسم الفيلم: The Prodigy
نوع الفيلم: Horror, Thriller
تاريخ الإصدار: الثامن من فبراير

تدور أحداث الفيلم حول أمه أصبحت تتعجب من سلوكيات ابنها الصغير المنطوي وتشعر دوماً بأنه هناك شيء ما وراء الطبيعة يتحكم في هذا الطفل وتبدأ في محاولة معرفة ما هو هذا الشيء الذي يتحكم في طفلها. الفيلم يأتينا من بطولة “بريتاني آلن” و”أولونيكي أديلي” وأيضا “تايلور شيلينج”.


اسم الفيلم: Cold Pursuit
نوع الفيلم: Action, Drama, Thriller
تاريخ الإصدار: الثامن من فبراير

تدور أحداث الفيلم حول “نيلز” وهو أحد سائقي كاسحة الثلوج وهي التي تستخدم في كشط الثلوج من الشوارع، ولكن تتحول حياة “نيلز” إلى جحيم بعد مقتل ابنه على يد إحدى عصابات تجارة المخدرات لينطلق في رحلة انتقامه الخاص. الفيلم يأتينا من بطولة “ليام نيسون” و “إيمي رسوم” و”لورا ديرن” وايضا “دومينيك لومباردوي”.


اسم الفيلم: Happy Death Day 2U
نوع الفيلم: Horror, Mystery, Thriller
تاريخ الإصدار: الثالث عشر من فبراير

تعود “تري جيلبمان” من جديد بعد نهاية الجزء الأول من الفيلم حيث تستمر حلقة الموت الزمنية حتى بعد مقتل القاتل الشهير “لورب سبلنجر” وهنا سيتوجب عليها معرفة القاتل الجديد حتى تتمكن من الهرب من تلك الحلقة الجديدة. الفيلم يأتينا من بطولة “جيسيكا روث” و “راتشيل ماثيوز” وأيضا “تشارلز أيتكن”.


اسم الفيلم: Isn’t It Romantic
نوع الفيلم: Comedy, Fantasy, Romance
تاريخ الإصدار: الثالث عشر من فبراير

تدور أحداث الفيلم حول مهندسة معمارية تدعى “ناتالي” وتعيش في “نيويورك” وتحاول أن تحقق ذاتها في عملها على الرغم من حجمها الزائد الذي يعرضها دوماً للسخرية، ولكنها تتعرض لحب أحدهم ولكن يتحول هذا الحب إلى أحد كوابيسها. الفيلم يأتينا من الممثلة الكوميدية “ريبيل ويلسون” و”بريانكا شوبرا” وأيضا “ليام هيمسورث”.


اسم الفيلم: Alita: Battle Angel
نوع الفيلم: Action, Adventure, Romance
تاريخ الإصدار: الرابع عشر من فبراير

تدور أحداث الفيلم حول “أليتا” وهي إحدى الأليات أو الذين يعرفوا باسم “السايبورج” وستذهب في رحلة رفقة دكتور “إيدو” لمعرفة حقيقتها وتغيير العالم القبيح الذي تعيش به. الفيلم يأتينا بطولة “روزا سالازار” و”كريستوف والتز” و”جيفين كونيلي” وأيضا الممثل المميز “ماهرشالا علي”


اسم الفيلم: How to Train Your Dragon: The Hidden World
نوع الفيلم: Animation, Action, Adventure
تاريخ الإصدار: الثاني والعشرين من فبراير

تستمر مغامرتنا مع “هيكوب” وتنينه المفضل الذي يعرف في بلداننا باسم “أبو سن” والذي يكتشف “هيكوب” بأنه ليس أخر فصيلته بل هناك أخرون في عالم مخفي يدعى “يوتيوبيا” التنانين السرية وسيكون على “هيكوب” إكتشاف هذا العالم وحمايته من الشرير “غريميل” الذي يسعى للسيطرة عليه. الفيلم يأتينا على صعيد الأداء الصوتي “جاي باروتشيل” و”كيت بلانشيت” و”جيرارد باتلر” وأيضا “جونا هيل”.


اسم الفيلم: Run the Race
نوع الفيلم: Drama, Sport
تاريخ الإصدار: الثاني والعشرين من فبراير

تدور أحداث الفيلم حول شقيقين يعيشنا في بلدة صغيرة أحدهم يملك حلم الصعود كلاعب كرة أمريكية والأخر يسير على خطى الرومانسية ولكنه لا تسير خطتهم كما ينبغي وسيتوجب عليهم مساندة بعضهم من أجل الصعود من جديد. الفيلم يأتينا من بطولة “مايكلتي ويليامسون” و”تانر ستاين” وأيضا “ايفان هوفر”.


وإلى هنا قد نكون قد انتهينا من عرض قائمة أفلام شهر “فبراير” والتي شملت إحدى عشر فيلم مميز ستلن أغلبها إعجابكم بالتأكيد وستشاهدونها عند إصدارها بالسينمات.

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.

Your email address will not be published. Required fields are marked *