انتهى منذ قليل حدث EA Play 2019 والذي تم تقديمه على غير العادة من خلال بث مباشر دام أكثر من ساعتين ونصف استعرضت الشركة من خلاله عناوينها القادمة والتي تعمل عليها، ولكن لم تكشف شركة ولم تفاجئنا بالكشف عن أي من العناوين الجديد فالبث المباشر كما ذكرنا كان مخصص لعناوين الشركة المعلن عنها سابقًا، والأن وبدون الحديث كثيراً فدعونا نأتي إليكم بالتفاصيل الكاملة التي حصدناها من هذا الحدث، فهيا بنا.

لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order

في بداية البث قامت الشركة بمشاركتنا بعرض مطول بلغت مدته 15 دقيقة نستعرض من خلالهم أسلوب اللعب الخاص بها سواء بطل اللعبة “كال” وهو أحد رجال “الجيداي” المعروفين والذي يذهب في مهمة من أجل إنقاذ إحدى أصدقائه، وخلال العرض شاهدنا تنوع بيئة اللعب والأعداء وحتى إمكانية السير على الجدران مثل ألعاب أستوديو Respawn السابقة. اللعبة من المفترض توافرها في الخامس عشر من شهر نوفمبر المقبل عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

الموسم الثاني من لعبة Apex Legends

بعد انخفاض إيرادات وشعبية لعبة Apex Legends خلال الفترة الماضية تحاول أستوديو Respwan وشركة EA أن تعيد اللاعبين من جديد للعبة وذلك من خلال محتوى الموسم الثاني والذي تحاول أن تقدم الكثير خلاله. ففي البداية تم الكشف عن شخصية جديدة وهي “واطسون” وهي عبارة عن عالمة ومهندسة في نفس الوقت تمتلك قدرات التحكم بالكهرباء والتي تتيح لها بناء فخاخ كهربائية في أي منطقة ترغب لمنع تخفي الأعداء والسير خلفها وخلف أعضاء فريقها. الأستوديو أعلن أيضا عن نظام “رانك” جديد سيتم إضافته باللعبة بداية من البرونز وحتى “المتوحش” وفي نهاية كل موسم سيتم مكافئة اللاعبين حسب مستواهم في نظام” الرانك” هذا. سيقدم المحتوى كعادته أسلحة جديدة وثيمات جديدة سواء للأسلحة أو للأبطال. ومن المفترض أنه سيتوافر عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي في 2 يوليو 2019.

لعبة Battlefield V

ظهر أستوديو DICE خلال البث المباشر وتوغل في الحديث عن لعبة Battlefield V التي كانت تعاني من نقص كبير في المحتوى، ولذلك يحاول الأستوديو تقديم أفضل ما لديه باللعبة خلال الفترة القادمة. حيث أعلن عن قدوم المزيد من الخرائط الجديدة باللعبة والبداية مع خريطة Marita والتي ستتوفر باللعبة في شهر يوليو المقبل بالإضافة إلى استعراض خريطة Al Sundan والتي ستتوفر في نهاية هذا الشهر. الأستوديو ذكر بأن خريطة Operation Underground ستأتينا في شهر أكتوبر المقبل وكشف عن قدوم خريطة أخرى سيتم الكشف عنها لاحقاً. أيضا ذكر بأن المستوى الأقصى للعبة تم زيادته من 50 إلى 500 وسيتم منح Coins ذهبية لكل من فوق المستوى 50.

لعبة FIFA 20

تم الكشف أخيراً عن الجزء الجديد من سلسلة كرة القدم الشهيرة FIFA 20 والتي ستأتينا في 27 من سبتمبر المقبل عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي. اللعبة ستحصل على طور لعب جديد والذي يدعى باسم Volta ومن خلاله سيعيد سلسلة FIFA Street الشهيرة خلال اللعبة والتي ستقدم ساحات لعب متعددة في “لندن” و”أمستردام” وأيضا “طوكيو” وسيقدم أيضا أنماط لعب مختلفة سواء 3 ضد 3 لاعبين أو 4 ضد 4 وحتى 5 ضد 5 لاعبين. شركة EA Sports أعلنت أيضا عن تغييرات كبيرة حول الذكاء الاصطناعي باللعبة سواء في خط الدفاع أو التسديد وحتى تسديد الضربات الحرة والجزاء بشكل جديد ومختلف عن الإصدارات السابقة. الشركة أعلنت أيضا أنه سيكون بإمكان ملاك خدمة EA Access من تجربة اللعبة بشكل مبكر أي قبل إصدارها بأسبوع كامل سواء عبر منصات Xbox One والحاسب الشخصي وأيضا منصة PlayStation 4 والتي ستتوفر الخدمة خلاله في الشهر القادم.

لعبة Madden NFL 20

تم الكشف عن الجزء الجديد من سلسلة كرة القدم الأمريكية الشهيرة Madden NFL والتي ستأتينا في الثاني من أغسطس 2019 عبر منصات الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي. وذكرت شركة EA Sports بأن اللعبة ستحصل على نسخة بيتا بداية من الرابع عشر من شهر يونيو الجاري وحتى السادس عشر من نفس الشهر وليس هذا فحسب بل أن الطلب المسبق الخاص باللعبة متوفر الأن. وقد أعلنت الشركة أيضا بأن طور القصة شمل تحديثات عديدة أهمها بأن اللاعبين سيتمكنون من تخصيص شخصيتهم واتخاذ القرارات التي يرغبون بها والتي بالتأكيد ستؤثر على أحداث اللعبة، وقد أضافت الشركة العديد من ميزات اللعب لتقدم تجربة أكثر واقعية لمحبي رياضة كرة القدم الأمريكية.

وإلي هنا قد نكون إنتهينا من تغطيتنا الكاملة لأحداث البث المباشر الخاص بشركة EA بمعرض الألعاب E3 2019 فأخبرونا فى التعليقات أي من تلك الالعاب تفضل وستقم بشرائها عند إطلاقها بالأسواق وهل نال البث رضائك أم مثلنا لم يكن بقوة الأعوام السابقة.

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.

Your email address will not be published. Required fields are marked *