مبيعات لعبة Call of Duty WWII تتجاوز 500 مليون دولار

مبيعات لعبة Call of Duty WWII تتجاوز 500 مليون دولار

Call of Duty WWII Launch Sales Double Infinite Warfare : أول أمس ذكرنا في خبر سابق بأن لعبة Call of Duty WWII والتي تأتينا من نشر شركة Activision الشهير قد تمكنت من احتلال صدارة مبيعات الألعاب ببريطانيا لهذا الأسبوع وأن اللعبة استطاعت أن تحقق مبيعات أفضل من مبيعات جزء Call of Duty: Infinite Warfare بنسبة 57%، واليوم كشفت شركة Activision من جديد عن حجم مبيعات اللعبة بالأسبوع الأول لها وبالتحديد في أول 3 أيام منذ إطلاق اللعبة في الثالث من نوفمبر الجاري حيث استطاعت اللعبة ان تتجاوز مبلغ 500 مليون دولار. أكدت شركة Activision أيضا بأن لعبة Call of Duty WWII قد تمكنت من أن تحتل واحدة من أكثر الألعاب مبيعاً عبر منصة “بلاي إستيشن 4” بيوم إصدارها بالإضافة إلي إمكانية تحقيق مبيعات أضخم من افتتاحيات أفلام سينمائية شهيرة مثل Thor: Ragnarok و Wonder Woman.

Activision أيضا بأن لعبة Call of Duty WWII قد تمكنت من أن تحتل واحدة من أكثر الألعاب مبيعاً عبر منصة “بلاي إستيشن 4” بيوم إصدارها بالإضافة إلي إمكانية تحقيق مبيعات أضخم من افتتاحيات أفلام سينمائية شهيرة مثل Thor: Ragnarok و Wonder Woman Activision أيضا بأن لعبة Call of Duty WWII قد تمكنت من أن تحتل واحدة من أكثر الألعاب مبيعاً عبر منصة “بلاي إستيشن 4” بيوم إصدارها بالإضافة إلي إمكانية تحقيق مبيعات أضخم من افتتاحيات

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.