شركة Bethesda لديها مشاريع تجاه ملاك منصة Nintendo Switch

شركة Bethesda لديها مشاريع تجاه ملاك منصة Nintendo Switch

Bethesda Exciting News Nintendo Switch Owners : في الفترة الأخيرة أصبحنا نشاهد إصدار أشهر ألعاب شركة “بيثيسدا” عبر منصة Nintendo Switch فالمنصة لديها الأن ألعاب مثل Skyrim و DOOM ومن المفترض أن تحصل أيضا علي لعبة Wolfenstein II: The New Colossus في أقرب وقت ممكن، وفيما يبدوا وأن هناك المزيد من ألعاب شركة “بيثيسدا” في طريقها نحو منصة Switch.

حيث كشفت بعض التقارير اليوم بناء علي إحدى اللقاءات التي أجراها السيد Pete Hines نائب رئيس شركة “بيثيسدا” بأن الشركة لديها الكثير من العناوين القادمة عبر منصة Nintendo Switch في الفترة المقبلة، وليس هذا فحسب بل أكدت تلك التقارير بأن أغلب العناوين القادمة للمنصة لن تكون مجرد بورتات كما حدث بالألعاب السابق ذكرها ولكن من المفترض أن تحصل المنصة علي ألعاب جديدة بالتزامن مع إصدارها عبر منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

التقارير أشارت أيضا بأنه من الممكن أن يحصل ملاك منصة Switch علي بعض العناوين الحصرية الخاصة بهم ولكن هذا الأمر ليس مؤكد بدرجة كبيرة ولكنه في نية فريق عمل الشركة. جديرا بالذكر أن Pete قد ألمح منذ ساعات قليلة أيضا عن وجود جزء جديد من لعبة DOOM ومن الممكن أن يشهد إطلاقه عبر المنصة بجانب  المنصات الأخرى.

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.