العرض التشويقي لمحتوى Roman Centurion الخاص بلعبة Assassin’s Creed Origins

العرض التشويقي لمحتوى Roman Centurion الخاص بلعبة Assassin’s Creed Origins

Assassins Creed Origins Roman Centurion Pack DLC Trailer : قبل إطلاق لعبة Assassin’s Creed Origins في السابع والعشرين من أكتوبر الماضي كشفت شركة “يوبي سوفت” الشهيرة عن المحتويات الإضافية التي ستحصل عليها اللعبة بعد فترة وجيزة من إطلاقها بالأسواق، واليوم قامت الشركة بإصدار العرض التشويقي الأول عن أولي تلك المحتويات الإضافية والتي ستشهدها اللعبة وهو محتوي Roman Centurion، ولكن محتوي Roman Centurion لن يقدم طور قصة جديدة أو مهام كباقي المحتويات الإضافية القادمة ولكنه سيتيح لمالكيه بالحصول علي مجموعة من الملابس والأسلحة والدروع الخاصة بشخصية “بايك” بطل اللعبة وستكون مقتبس من العصر الروماني القديم. محتوي Roman Centurion أصبح متوفر الأن ويأتي بشكل مجانى لملاك خدمة Season Pass بينما لمن لا يملك الخدمة بإمكانه شراء المحتوي بشكل منفصل.

بإصدار العرض التشويقي الأول عن أولي تلك المحتويات الإضافية والتي ستشهدها اللعبة وهو محتوي Roman Centurion، ولكن محتوي Roman Centurion لن يقدم طور قصة جديدة أو مهام كباقي المحتويات الإضافية القادمة ولكنه سيتيح لمالكيه بالحصول علي مجموعة من الملابس والأسلحة والدروع الخاصة بشخصية “بايك” بطل اللعبة وستكون مقتبس من العصر الروماني القديم. محتوي Roman Centurion أصبح متوفر الأن ويأتي بشكل مجانى لملاك خدمة Season Pass بينما لمن لا يملك الخدمة بإمكانه شراء المحتوي بشكل منفصل. بإصدار العرض التشويقي الأول عن أولي تلك المحتويات

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.