عرض تشويقي جديد للموسم الثاني من مسلسل American Crime Story

عرض تشويقي جديد للموسم الثاني من مسلسل American Crime Story

قامت اليوم شبكة FX بإصدار عرض تشويقي جديد للموسم الثاني من مسلسل American Crime Story الشهير والذي حقق موسمه الأول نجاحات عديدة جعل الشبكة تقم بتجديده لثلاث مواسم، الموسم الجديد من المفترض إصداره فى 17 من شهر يناير المقبل وسيستعرض لنا قصة مقتل “جياني فرساتشي” مصمم الأزياء الإيطالي وإتهام “اندرو فيليب كونانانون” بتلك الجريمة ونشاهد علي مدار الموسم حقيقة مقتل “جياني”. الجدير بالذكر أن الموسم الثاني سيأتي تحت عنوان The Assassination of Gianni Versace وستكون حلقاته هي الأخري من 10 حلقات كما جري الحال بالموسم الأول من المسلسل.

قامت اليوم شبكة FX بإصدار عرض تشويقي جديد للموسم الثاني من مسلسل American Crime Story الشهير والذي حقق موسمه الأول نجاحات عديدة جعل الشبكة تقم بتجديده لثلاث مواسم، الموسم الجديد من المفترض إصداره فى 17 من شهر يناير المقبل وسيستعرض لنا قصة مقتل “جياني فرساتشي” مصمم الأزياء الإيطالي وإتهام “اندرو فيليب كونانانون” بتلك الجريمة ونشاهد علي مدار الموسم حقيقة مقتل “جياني”. الجدير بالذكر أن الموسم الثاني سيأتي تحت عنوان The Assassination of Gianni Versace وستكون حلقاته هي الأخري من 10 حلقات كما جري الحال بالموسم الأول من المسلسل. حقيقة مقتل “جياني”. الجدير بالذكر أن الموسم الثاني سيأتي تحت عنوان The Assassination of Gianni Versace وستكون حلقاته هي الأخري من 10 حلقات كما جري الحال بالموسم الأول من المسلسل

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.