شبكة Amazon تعلن عن مسلسل مقتبس من سلسلة The Lord of the Rings

شبكة Amazon تعلن عن مسلسل مقتبس من سلسلة The Lord of the Rings

Amazon announces Lord of the Rings TV adaptation : يعلم جميعاً مدي شهرة سلسلة أفلام The Lord of the Rings والنجاح الكبير التي حققته تلك السلسلة سواء علي صعيد الإيرادات الضخمة أو جوائز الأوسكار الكثيرة التي حصلت عليها السلسلة ويأمل الجميع من إحضار المزيد من هذا العالم المثير بالرغم من أننا انتهينا من كافة قصص The Lord of the Rings وأيضا سلسلة The Hobbit، ولكن فيما يبدوا وأن منصة Amazon ستلبي طلباتنا بإحضار هذا العالم من جديد ولكن هذه المرة إلي شاشة التلفاز حيث كشفت المنصة عن حصولها علي حقوق قصة The Lord of the Rings وإعادة إنتاجها من جديد كمسلسل تلفازي وستدور أحداثه قبل أحداث جزء The Lord of the Rings وسنتعرف علي بعض العائلات التي لم نتعرف عليها بشكل أكبر بسلسلة الأفلام وسنشاهد الأحداث من بدايتها بقليل. المسلسل سيأتي بالتعون مع شركات إنتاج عديدة علي رأسها Tolkien Estate التابعة للمؤلف الشهير “جون ر. تولكين” مبتكر هذا العالم المثير.

جوائز الأوسكار الكثيرة التي حصلت عليها السلسلة ويأمل الجميع من إحضار المزيد من هذا العالم المثير بالرغم من أننا انتهينا من كافة قصص The Lord of the Rings وأيضا سلسلة The Hobbit، ولكن فيما يبدوا وأن منصة Amazon ستلبي طلباتنا بإحضار هذا العالم من جديد ولكن هذه المرة إلي شاشة التلفاز حيث

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.