جميع نسخ Xbox One X قد نفذت بمتاجر GameStop بيومها الأول

جميع نسخ Xbox One X قد نفذت بمتاجر GameStop بيومها الأول

Xbox One X sold out at GameStop : علي الرغم من أنه لم يمر سوي يوم واحد فقط علي إطلاق منصة Xbox One X الجديدة إلا وأن المنصة استطاعت بيومها الأول ان تحقق مبيعات قوية، حيث ذكر السيد Bob Puzon أحد المسئولين بمتجر GameStop الشهير بأن شحنات Xbox One X الخاصة بهم قد نفذت جميعهاً وأن المتاجر الخاصة بهم قد شهد عليها إقبال ضخم للغاية من أجل شراء منصة “مايكروسوفت” الجديدة Xbox One X وأكد Bob بأنهم يعملون في الوقت الحالي لتوفير شحنات جديدة من المنصة. الجدير بالذكر أن منصة Xbox One X قد أصبحت متوفرة الأن بالأسواق الأوروبية والغربية بالإضافة إلي الشرق الأوسط وتأتي المنصة بسعر يبلغ 500 دولار.

علي الرغم من أنه لم يمر سوي يوم واحد فقط علي إطلاق منصة Xbox One X الجديدة إلا وأن المنصة استطاعت بيومها الأول ان تحقق مبيعات قوية، حيث ذكر السيد Bob Puzon أحد المسئولين بمتجر GameStop الشهير بأن شحنات Xbox One X الخاصة بهم قد نفذت جميعهاً وأن المتاجر الخاصة بهم قد شهد عليها إقبال ضخم للغاية من أجل شراء منصة “مايكروسوفت” الجديدة Xbox One X وأكد Bob بأنهم يعملون في الوقت الحالي لتوفير شحنات جديدة من المنصة. الجدير بالذكر أن منصة Xbox One X قد أصبحت متوفرة الأن بالأسواق الأوروبية والغربية بالإضافة إلي الشرق الأوسط 

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.