شركة Ubisoft تدعو المعجبين للعب بأكبر مجموعة ألعاب لها ضمن حدث Gamescom 2017

شركة Ubisoft تدعو المعجبين للعب بأكبر مجموعة ألعاب لها ضمن حدث Gamescom 2017

Ubisoft Gamescom 2017 Games : كشفت شركة Ubisoft اليوم عن قائمة الألعاب الكاملة التي ستوفرها ضمن أكبر حدث ألعاب في العام للمستهلكين Gamescom، والذي تنطلق فعالياته في الفترة الواقعة بين 22-26 أغسطس في مدينة كولونيا، ألمانيا. وسيتمكن الزوار من اللعب في نسخ تجريبية للألعاب Assassin’s Creed® Origins و Far Cry® 5 و Mario + Rabbids® Kingdom Battle و South Park™: The Fractured But Whole™ و The Crew® 2 بالإضافة إلى التنافس ضد بعضهم البعض في لعبتي For Honor® و  Tom Clancy’s Rainbow Six® Siege.

ولقد تم التخطيط لتنفيذ أنشطة للمعجبين على مدار الأسبوع في جناح Ubisoft (الذي يقع ال القاعة 6.1، الجناح B020)، وتتضمن الأنشطة عروضاً على المسرح للعبة Just Dance® 2018 وعروض تقديم وأخبار ونسخ ديمو وعروض دعائية وهدايا حصرية. كما سيتواجد متجر Ubisoft خاص ضمن الجناح حيث يمكن للاعبين شراء أغراض قابلة للجمع Ubicollectibles والتي ستكون من بينها وللمرة الأولى تماثيل ”Six Collection” Chibi الجديدة.

كما ستجرى نهائيات الموسم الثاني من Rainbow Six Siege ESL في الـ Alpha Stage ESL Arena في القاعة 9 خلال حدث  Gamescom. وينطلق الدور نصف النهائي يوم الجمعة 25 أغسطس، في حين تجري نهائيات الموسم الثاني يوم السبت 26 أغسطس. وسيكون هناك بث مباشر من الساعة 12:45 ظهراً وحتى الساعة 11.00 ليلاً بتوقيت دبي، بالإضافة إلى المباريات والعروض المباشرة للمحتويات الجديدة ومؤتمرات المطورين والمجتمع.

كما ستقوم شركة Ubisoft بتكريم بعض أكثر معجبيها تفانياً، حيث قامت بدعوة 15 Star Player تم اختيارهم من أعضاء Ubisoft Club للاستمتاع بتجربة VIP والحصول على فرصة للقاء مطوري Ubisoft. كما سيتلقى اللاعبون الحضور في Gamescom مكافآت داخل الألعاب لبعض ألعاب Ubisoft الشهيرة والحصول على فرصة للذهاب إلى صالة Ubisoft التي تقع داخل الجناح للتعارف وحضور عروض الديمو والنقاش حول الألعاب. للمزيد حول نشاطاتUbisoft Club خلال حدث Gamescom يرجى زيارة https://twitter.com/ubisoftclub.

وفي هذا السياق تحدث آلان كوري، المدير التنفيذي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: “نحن نشعر بحماس كبير لأننا تمكنا من وضع مجموعة ألعاب متنوعة في متناول يد اللاعبين في أوروبا، وخاصة بعد الإقبال الكبير في معرض E3 في يونيو الماضي. حيث سنوفر أكثر من 300 حجرة لعب للاعبين، وهو أكبر عدد نوفره في Gamescom على الإطلاق، لكي يستمتعوا بالألعاب الجديدة ويشاركونا آرائهم حولها. وعبر استعراض محتويات جديدة ولعب تنافسي مع لعبتي For Honor و Rainbow Six Siege، بالإضافة إلى نهائيات الـ ESL لهذه الأخيرة، يسعدنا أن نؤكد للمعجبين أن هذه العناوين ستبقى لفترة طويلة!”

حول الكاتب
رامي مصطفي

رامي مصطفي

الألعاب ... عشقي الأول وعشقي الثاني هو كسر السرعة, محب ل PlayStation بجميع اصداراته , من العابي مفضله Resident Evil - Metal Gear - Dino Crisis - Devil May Cry , يهمني في مقام الأولي المحتوي المعروض وطريقه اللعب بالاضافه للقصة.