إنتهي منذ قليل مؤتمر شركة “يوبي سوفت” والذي كنا نتوقع الإعلان عن الكثير من الألعاب، وبالفعل فأجائتنا الشركة بالإعلان عن ألعاب كثيرة ومفاجاءة مدوية فى نهاية المؤتمر، ولنتعرف علي تلك المفاجاءة سيكون عليك متابعة تغطيتنا تلك لمؤتمر شركة “يوبي سوفت” بمعرض E3 2017.

 لعبة Assassin’s Creed: Origins

تستعرض الشركة من جديد للجزء الجديد من سلسلة “أساسين كريد” والذي يحمل إسم Assassin’s Creed: Origins والذي ستدور أحداثه فى مصر الفرعونية. العرض يركز علي العالم المفتوح التي تتمتع به اللعبة والنزالات والقتالات وأيضا الكثير من الأمور المثيرة داخل اللعبة. اللعبة ستصدر فى السابع والعشرين من أكتوبر القادم لمنصات “إكس بوكس ون” و”بلاي إستيشن 4″ وأيضا الحاسب الشخصي.

لعبة Mario + Rabbids Kingdom Battle

عبر مفاجاءة مدوية إستقدمت شركة “يوبي سوفت” فى بداية مؤتمرها الأب الروحي لسلسلة ألعاب “ماريو” السيد “شيغيرو مياموتو”، والإعلان عن لعبة جديدة لألعاب “ماريو” من تطوير شركة “يوبي سوفت” وستصدر بشكل حصري لمنصة “نينتندو سويتش”والتي سنشاهد فيها مغامرة “ماريو” مع مجموعة من الأرانب”. اللعبة من المفترض إطلاقها فى شهر أغسطس المقبل كما ذكرت لمنصة “نينتندو سويتش” الجديدة.

لعبة South Park: The Fractured But Whole

الكشف بشكل رسمي عن الجزء الجديد من سلسلة South Park الشهيرة والجزء الجديد يأتي بإسم South Park: The Fractured But Whole وإستعراض أهم ماسنحصل عليه بأحداث هذا الجزء. ستصدر  اللعبة فى شهر أكتوبر المقبل لمنصات “إكس بوكس ون” و”بلاي إستيشن 4″ وأيضا الحاسب الشخصي. 

لعبة The Crew 2

كشفت شركة “يوبي سوفت” بشكل رسمي عن الجزء الثاني من لعبة السباقات The Crew 2 والتى أصبحت الأن مكاناً لكافة السباقات سواء السيارات أو الطائرات أو الدراجات النارية والمائية أيضا والزورق المائي والدخول لمنافسات شديدة مع الأخرين. اللعبة لم يتم الكشف عن موعد إطلاقها بعد ولكن أعلنت الشركة عن نسخة بيتا ستأتي قريباً وبإمكانكم التسجيل لها من خلال هذا الرابط.

 لعبة Skull & Bones

الإعلان عن لعبة قراصنة جديدة بعنوان Skull & Bones واللعبة تأتينا من إحدى فروع الشركة بسنغافورة. اللعبة ستدعم نظام اللعب الفردي والجماعى أيضا وقد تم إستعراض أسلوب اللعب الجماعى PVP وإستعراض قتال خمسة أشخاص ضد خمس أخرين وستعتمد علي أخذ زمام الأمور بسفينتك وقهر سفن الأخرين والإنضمام لأسطول والدخول فى المزيد من الحروب مع الأخرين عبر الشبكة.

 لعبة Transference

تواصل شركة “يوبي سوفت” دعمها لنظارات الواقع الإفتراضي وإطلاق ألعاب جديدة لها، هذه المرة موعدنا مع لعبة Transference وهي لعبة خيال علمي ستقدم بشكل واقعي وتعتمد علي الألغاز والفرق بين الواقع والخيال وماستحاول الشركة وضعه فى عقول اللاعبين. اللعبة تأتينا من قبل  إستوديهات SpectreVision وستصدر فى ربيع العام المقبل وستصدر لمنصات “إكس بوكس ون” وبلاي إستيشن 4″ وأيضا الحاسب الشخصي.

 المحتوى الإضافي الجديد للعبة Steep

أعلنت شركة “يوبي سوفت” علي حصول لعبة التزلج الشهيرة Steep عن أولي المحتويات الإضافية الخاصة باللعبة والتى ستحمل إسم Road to the Olympics وستأتي بتجربة أولمبياد الالعاب الشتوية PyeongChang والتى ستقادم العام المقبل بكوريا الجنوبية وتستعرض أهم المنافسات التي تتعلق برياضة التزحلق علي الجليد. المحتوى الإضافي الجديد قادم فى الخامس من شهر ديسمبر المقبل لمنصات “إكس بوكس ون” و”بلاي إستيشن 4″ وأيضا الحاسب الشخصي.

لعبة Starlink: Battle for Atlas

الإعلان عن لعبة جديدة Starlink: Battle for Atlas والتى تنقلك لمعارك فى الفضاء. اللعبة ستدعم دمى الـ Amiibo الشهيرة وأيضا سيكون عليك شراء وتجهيز المركبات والإكسسوارت الخارجية لبناء المركبة الخاصة بك ونقلها إلي داخل اللعبة وتجربتها ومنافسة الأخرين. اللعبة ستصدر فى خريف العام المقبل وستصدر عبر منصات “إكس بوكس ون” و”بلاي إستيشن 4″ وأيضا الحاسب الشخصي.

 لعبة Beyond Good and Evil 2

وأخيرا بعد فترة طويلة من طلب اللاعبين وندائهم لشركة “يوبي سوفت” عن جزء ثاني من لعبة Beyond Good and Evil، هاهى الشركة تلبي النداء ومشاهدة مخرج اللعبة السيد “ميشل أنسل” والذي يتواجد عبر منصة “يوبي سوفت” من جديد بعد خمسة عشر من إطلاق الجزء الأول.

لعبة SOUTH PARK Phone Destroyer

الكشف عن لعبة SOUTH PARK Phone Destroyer ستصدر للهواتف الذكية فى وقت لاحق من هذا العام، وإستعراض سريع للعبة وسميت ب Phone Destroyer لما قد سوف يحدث لهاتفك  تقريبا عند صدور اللعبة

لعبة Far Cry 5

تم إستعراض لعبة Far Cry 5 بشكل أوسع وإطلاق أول عرض لاسلوب اللعب الخاص به والذي سنشاهد نزالات مميزة وسنشاهد معارك بالطائرة أيضا. اللعبة ستصدر فى السابع والعشرين من فبراير المقبل لمنصات “إكس بوكس ون” و”بلاي إستيشن 4″ وأيضا الحاسب الشخصي.

وإلي هنا قد نكون إنتهينا من تغطيتنا الكاملة لأحداث مؤتمر شركة “يوبي سوفت” بمعرض الألعاب E3 2017 ولم يعد يتبقي سوي مؤتمر شركة “سوني” والذي سيبدأ فى الثالث صباحاً بتوقيت مصر والرابعة بتوقيت السعودية. والأن أخبرونا فى التعليقات أي من تلك الالعاب تفضل وستقم بشرائها عند إطلاقها بالأسواق وهل نال المؤتمر رضائك أم لا ؟

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.