الكشف عن لعبة Total War Saga Thrones of Britannia

الكشف عن لعبة Total War Saga Thrones of Britannia

Total War Saga Thrones of Britannia announced : منذ فترة طويلة أعلنت شركة “سيجا” عن سلسلة ألعاب فرعية مشتقة من سلسلة Total War الشهيرة وذكرت الشركة بأن تلك السلسلة ستحصل علي أكثر من لعبة من المفترض الكشف عنهم لاحقاً، واليوم أعلنت شركة “سيجا” بالتعاون مع أستوديو التطوير Creative Assembly عن لعبة Total War Saga Thrones of Britannia وهو أولي تلك الألعاب التي ستتواجد بالسلسلة الفرعية الجديدة. اللعبة ستدور أحداثها ببريطانيا عام 878 بعد انتهاء حروب “الفايكنجز” وسيطرة البريطانيين علي مملكتهم من جديد ولكن سنشاهد غزو أخر علي المملكة وهو غزو The Great Heathen تحت قيادة “أنجلوسكسونيون” من أجل السيطرة علي بريطانيا. الجدير بالذكر أن لعبة Total War Saga Thrones of Britannia من المفترض إطلاقها فى وقت لاحق من العام المقبل وستصدر بشكل حصري لمنصة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam.

منذ فترة طويلة أعلنت شركة “سيجا” عن سلسلة ألعاب فرعية مشتقة من سلسلة Total War الشهيرة وذكرت الشركة بأن تلك السلسلة ستحصل علي أكثر من لعبة من المفترض الكشف عنهم لاحقاً، واليوم أعلنت شركة “سيجا” بالتعاون مع أستوديو التطوير Creative Assembly عن لعبة Total War Saga Thrones of Britannia وهو أولي تلك الألعاب التي ستتواجد بالسلسلة الفرعية الجديدة. اللعبة ستدور أحداثها ببريطانيا عام 878 بعد انتهاء حروب “الفايكنجز” وسيطرة البريطانيين علي مملكتهم من جديد ولكن سنشاهد غزو أخر علي المملكة وهو غزو The Great Heathen تحت قيادة “أنجلوسكسونيون” من أجل السيطرة علي بريطانيا. الجدير بالذكر أن لعبة Total War Saga Thrones of Brita nnia من المفترض إطلاقها فى وقت لاحق من العام المقبل وستصدر بشكل حصري لمنصة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam Assembly عن لعبة Total War Saga Thrones of Brit annia وهو أولي تلك الألعاب التي ستتواجد بالسلسلة الفرعية الجديدة. اللعبة ستدور أحداثها ببريطانيا عام 878 بعد انتهاء حروب “الفايكنجز” وسيطرة البريطانيين علي مملكتهم من جديد ولكن سنشاهد غزو أخر Assembly عن لعبة Total War Saga Thrones of Britannia وهو

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.