عرض دعائي جديد للفيلم المرتقب The Shape of Water

عرض دعائي جديد للفيلم المرتقب The Shape of Water

حصل فيلم The Shape of Water ورائعة المخرج الشهير “جييرمو ديل تورو” علي عرض دعائي جديد ونستعرض من خلاله بعض من أحداث الفيلم والتي تدور حول كل من “إليسا إسبوسيتو” وزميلتها “زيلدا” واللتان تعملان بإحدى الوكالات السرية التابعة للولايات المتحدة الأمريكية أبان الحرب الباردة وبالتحديد عام 1962، وهناك تكتشف “إليسا” إحدى المخلوقات الغريبة والتي يتم استكشافها بتلك الوكالة وتبدأ “إليسا” في التعرف عليها ومحاولة إنقاذها من أيدي علماء تلك الوكالة ولكن يكتشف رؤسائها بالعمل ما تنوي “إليسا” أن تفعله. الفيلم يأتينا من بطولة كل من “سالي هوكينز” و”مايكل شانون” و”أوكتافيا سبنسر” وأيضا “ريتشارد جينيكز” وكذلك “مايكل ستولبيرج” وكما ذكرت سيأتينا من إخراج الرائع “جييرمو ديل تورو”.

حصل فيلم The Shape of Water ورائعة المخرج الشهير “جييرمو ديل تورو” علي عرض دعائي جديد ونستعرض من خلاله بعض من أحداث الفيلم والتي تدور حول كل من “إليسا إسبوسيتو” وزميلتها “زيلدا” واللتان تعملان بإحدى الوكالات السرية التابعة للولايات المتحدة الأمريكية أبان الحرب الباردة وبالتحديد عام 1962، و هناك تكتشف “إليسا” إحدى المخلوقات الغريبة و التي يتم استكشافها بتلك الوكالة و تبدأ “إليسا” في التعرف عليها و محاولة إنقاذها من أيدي علماء تلك الوكالة و لكن يكتشف رؤسائها بالعمل ما تنوي “إليسا” أن تفعله. الفيلم يأتينا من بطولة كل من “سالي هوكينز” و”مايكل شانون” 

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.