عرض دعائي جديد لفيلم The Greatest Showman

عرض دعائي جديد لفيلم The Greatest Showman

The Greatest Showman Trailer : حصل اليوم فيلم The Greatest Showman علي عرض دعائي جديد نستعرض من خلاله بعض من لمحات أحداث الفيلم والمقتبسة من حياة “بي تي بارنوم” والذي يعد الأب الروحي لكل عاملي السيرك بالعالم فهو يعد من أحد مؤسسي هذا الفن بالإضافة إلي تقديمه لأحد أفضل عروض السيرك بالعالم حتي وقتنا هذا والذي سماه “بارنوم” باسم The Greatest Show on Earth. الفيلم يأتينا بطولة كل من  الممثل الشهير “هيو جاكمان” بالإضافة إلي كل من “زاك إيفرون” و”ميشيل ويليامز” و”المطربة الشهيرة “زيندايا” وأيضا “ريبيكا فيرغسون”.

The Grea test Show man Trailer حصل اليوم فيلم The Grea test Show man علي عرض دعائي جديد نستعرض من خلاله بعض من لمحات أحداث الفيلم والمقتبسة من حياة “بي تي بارنوم” والذي يعد الأب الروحي لكل عاملي السيرك بالعالم فهو يعد من أحد مؤسسي هذا الفن بالإضافة إلي تقديمه لأحد أفضل عروض الس يرك بالعالم حتي وقت نا هذا والذي سماه “بارنوم” باسم The Greatest Show on Earth. الفيلم يأتينا بطولة كل من  الممثل الشهير “هيو جاكمان” بالإض افة إلي كل من “زاك إيفرون” و”ميش يل ويليامز” و”المطربة الشهيرة “زيندايا” وأيضا “ريبيكا فيرغسون” لم فهو يعد من أحد مؤسسي هذا الفن بالإضافة إلي تقديمه لأحد أفضل عروض السيرك بالعالم حتي وقتنا هذا والذي

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.