الكشف الرسمي عن لعبة Tekken قادمة لأجهزة الهواتف الذكية

الكشف الرسمي عن لعبة Tekken قادمة لأجهزة الهواتف الذكية

قامت اليوم شركة “بانداى نامكو” بالكشف عن لعبة جديدة قادمة لأجهزة الهواتف الذكية سواء نظام “أندرويد” أو “أي أو أس” وهي لعبة Tekken Phone مقتبسة من سلسلة ألعاب القتال الشهيرة التي تحمل نفس الأسم. اللعبة سيتواجد بها الكثير من شخصيات تلك السلسلة الشهيرة وبالأخص الجزء السابع الذي صدر هذا العام لمنصات “بلاي إستيشن 4″ و”إكس بوكس ون” وأيضا الحاسب الشخصي وسنشاهد أيضا شخصية “شاهين” تلك الشخصية العربية التي ظهرت للمرة الأولي بأحداث الجزء السابع. 

قامت اليوم شركة “بانداى نامكو” بالكشف عن لعبة جديدة قادمة لأجهزة الهواتف الذكية سواء نظام “أندرويد” أو ” أي أو أس ” و هي لعبة Tekken Phone

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.