تحليل أداء لعبة Resident Evil 7

تحليل أداء لعبة Resident Evil 7

Resident Evil 7 PC Performance Analysis: لعبة رزدنت ايفل في كل أصدار منها بتيجي بجرافيكس اكتر من رائعة عن الجزء الي قبله، السنة دي مع تجربة مختلفة تماما بشخصية جديدة وقصة فريدة من نوعها عن باقي أجزاء السلسلة تعالو معانا نشوف ايه هي الأعدادات الي بتاثر على أداء اللعبة

أعدادات تأثر علي الاداء : الأعداد الاكثر تاثير علي الأداء العام هو “ Ambient Occlusion” وضعه علي SSAO يقدم فارق اداء جيد يصل الي 35% عن وضع HBDO+ وفارق غير ملحوظ في رسوميات
ايضا وجدنا ان “ Motion Blur” يقلل الاداء بنسبة 8% وهو شئ غير طبيعي حيث انه لا يوثر في الاداء في معظم الالعاب لكن واضح موخرا انه بيأثر !!
الأعداد الاختياري الي حيقدم أداء رائع الأداء ايضا هو “Rendering Method” حيث انة بيوثر بنسبه 50% لكنه موثر في الرسوميات لانه ببساطة بيعمل رندر لنص تفاصيل الي موجودة في اللعبة وذلك علي وضع Interlaced

اللعبة بوجه عام مش بتعتمد بشكل أساسي علي بروسيسور واحتياجها لذواكر هو الطبيعي من الألعاب التقليدية لكن تركيزها علي بطاقة الرسومية والذاكرة الخاصة بها فيفضل ان تكون اكثر من 2 جيجا للحصول علي 60 فريم

نيجي للمواصفات المطلوبة لدقات العرض الأكثر انتشارا

افضل اداء مع دقة عرض 1920×1080

معالج : Intel Core i3 or AMD FX6100
ذواكر : 6 جيجا
بطاقات رسوميه : Nvidia GTX 1050Ti 2GB / AMD RX 460 2GB

أفضل أداء مع دقه عرض 3840×2160

معالج : Intel Core i5 or AMD FX8150
ذواكر: 8 جيجا
بطاقات رسوميه : Nvidia GTX 1060 6GB or AMD RX 480

مستوي الأداء الخاص باللعبه 8/10 حيث انها تعاني عند تشغيل HBDO+ بشكل مبالغ فيه اضافه الي عدم دعمها لتعدد البطاقات في الوقت الحالي.

حول الكاتب
رامي مصطفي

رامي مصطفي

الألعاب ... عشقي الأول وعشقي الثاني هو كسر السرعة, محب ل PlayStation بجميع اصداراته , من العابي مفضله Resident Evil - Metal Gear - Dino Crisis - Devil May Cry , يهمني في مقام الأولي المحتوي المعروض وطريقه اللعب بالاضافه للقصة.