لعبة Resident Evil 2 Remake من الممكن إصدارها العام المقبل

لعبة Resident Evil 2 Remake من الممكن إصدارها العام المقبل

Resident Evil 2 Remake to release next year : بمعرض E3 2015 الماضي أعلنت شركة “كابكوم” عن لعبة Resident Evil 2 Remake والتي كان من المفترض إطلاقها بنفس العام ولكن تم تأجيلها ولم يتم الحديث عنها مجدداً حتي وقتنا هذا، ولكن اليوم ومنذ فترة طويلة ظهرت اللعبة للأضواء من جديد حيث ظهرت بعض التقارير عبر شبكة الإنترنت والتي تشير إلي موعد إطلاق اللعبة والذي سيكون فى وقت لاحق من العام المقبل ومن الممكن أن نشاهدها فى الربع الأول من 2018 مثل ما حدث مع لعبة Resident Evil 7 والتي صدرت فى يناير الماضي، التقارير ذكرت أيضا أن اللعبة قد تم تحويلها من منظور الشخص الأول والذي تم الكشف عن اعتماده باللعبة إلي منظور الشخص الثالث. فهل من الممكن أن تؤكد شركة “كابكوم” كافة تلك التقارير فى وقت قريب أم أنها ستكون مجرد شائعات.

بعض التقارير عبر شبكة الإنترنت والتي تشير إلي موعد إطلاق اللعبة والذي سيكون فى وقت لاحق من العام المقبل ومن الممكن أن نشاهدها فى الربع الأول من 2018 مثل ما حدث مع لعبة Resident Evil 7 والتي صدرت فى يناير الماضي، التقارير ذكرت أيضا أن اللعبة قد تم تحويلها من منظور الشخص الأول والذي تم الكشف عن اعتماده باللعبة إلي منظور الشخص الثالث. فهل من الممكن أن تؤكد

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.