في حدث جيمز أريبيا المقام في دبي قمنا بالحديث مع مدير شركة ريد للترفيهة Lalit Vase حول تطبيق المكافآت الجديد Red Vault وقمنا بسؤاله عن اهم ما يقدمه هذا التطبيق للاعبين.

هذه فكرة جيدة، لكن متي جائتكم الفكرة لعمل هذا التطبيق ؟

ببساطة في العام الماضي قمنا بالتفكير باسلوب مختلف يخص اللاعبين فنحن شركة ريد للترفهية نقوم بتوزيع العاب عده شركات علي مدار عشرون سنة الماضية وتعامل مع محلات علي مستوي الوطن العربي لكن نجد مشكلة في التواصل مع اللاعبين خصوصا في ثلاثة سنوات القادمة واردنا ان نقدم لهم شئ في المقابل للاعبين الذين دعمونا خلال العشرين سنة الماضية لذلك فكرنا في Red Vault

هل تطبيق Red Vault لكل الالعاب ام لالعاب معينة فقط ؟

في خلال هذا السنه سنبدء بالعابنا الجديدة التي نقوم بتوزيعها مثل FIFA 18 , Call of Duty WWII , Middle Earth Shadow of War , Lego ninjago , WWE 2K18 وفي العام القادم سيكون علي جميع الالعاب التي نوزعها من الناشرين EA , Activision , Take 2, Warner Bros, Sega , Ubisoft ,  اذا في اي عام ياتي اي لعبه من هؤلاء الناشرين ستكون متاح علي التطبيق بعد ذلك من ممكن اضافة ناشرين اخرين.

ماهو تطبيق Red Vault وما استفادة اللاعبين منه ؟

ببساطة Red Vault هو تطبيق مكافآت لالعابنا المسئولين عن توزيعها في الوطن العربي فبسهولة اذا كنت اشتريت اي لعبه من العابنا في منطقة الشرق الاوسط تقوم باستخدام التطبيق لقرائة QR المتواجد علي اللعبه من الخلف ليتم استبدالة بنقاط ترفع من مستواك داخل التطبيق ومع كل مستوي تستطيع الذهاب الي احداث خاصة للالعاب او دخول مسابقات eSports او تذكرة لذهاب لمعرض E3 السنوي او حتي ذهاب الي احد استديوهات الالعاب الكبري، نحن نريد من هذا التطبيق مكافئة اللاعبين ليجعلهم يقومون بشراء العاب اكثر.

ماذا تري لمستقبل Red Vault واللاعبين ؟

كما قلت فان التطبيق يقدم مكافآت للاعبين لن يجدها في اي مكان اخر فكلما اشتري العابنا اكثر كلما كانت جوائز اكبر ايضا لتقديم طريقة لتواصل بين اللاعبين وشركات الالعاب عن طريق الاخبار او عن طريق تقديم ردود الأفعال علي العابهم ما هو جيد ما هو سيئ فكل شهر سنطرح اسئله علي اللاعبين وكل هذه الاسئلة ستكون مقابل نقاط تقوم بادخال اللاعب الي مستوي اخر ايضا هذا يعطي تواصل بين المطورين واللاعبين بشكل مباشر مثل هل تحب التعريب في لعبة Call of Duty ام لا واسئلة من هذا النوع التي تساعد المطورين علي تقديم الأفضل.

هل التطبيق سيوفر ايضا اخبار للاعبين ؟

بالطبع سيكون هناك اخبار داخل التطبيق منها اخبار عن تخفيضات تحدث في Virgin Megastore  القريب منك او احداث eSports قريبة منك داخل بلدك واي العاب تضعها في تفضيلاتك ستجد لها اخبار من قبل الناشرين لها.

هل هو متاح لتحميل الان وما هي منصات المتوافر عليها الان ؟

اليوم ستجدها متاحة علي Google Play Store وسيتوافر خلال اسابيع علي Apple Store ومن ممكن تسجيل من خلال الموقع الرسمي للتطبيق

ايضا هناك ملحوظة هي ان مكافأت التطبيق تتوافر فقط للوطن العربي وحسابات الخاصة بالوطن العربي وليست الحسابات الاروبية والامريكية لمالكي بلاي ستيشن و اكس بوكس حتي لا يحدث ارتباك لديهم والأستفادة من نقاط المكافأت.

نشكرك علي اللقاء الشيق ونتمني ان نلقاك مرة اخري بعد عده نجاحات لتطبيق الجديد
اشكرك واشكر اللاعبين الذين يدعمونا طوال 20 عام وننتظر منهم تجربتهم و أرائهم حول التطبيق

قمنا بتجربة التطبيق وهو سهل التنصيب ويوجد في كل مكان ارشادات لكل شئ كما يمكنك ايضا التواصل بشكل مباشر مع مطورين والأطالع علي اخبار الالعابهم الحديثة وغيرها.

أعزائنا متابعي الموقع يمكن زيارة موقع التطبيق لمعرفة المزيد من هنا 
ويمكن متابعتهم علي قنوات تواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر و أنستجرام وتحميل الابلكيشن علي هواتف الأندرويد من هنا وعلي هواتف الأيفون من هنا.

حول الكاتب
رامي مصطفي

رامي مصطفي

الألعاب ... عشقي الأول وعشقي الثاني هو كسر السرعة, محب ل PlayStation بجميع اصداراته , من العابي مفضله Resident Evil - Metal Gear - Dino Crisis - Devil May Cry , يهمني في مقام الأولي المحتوي المعروض وطريقه اللعب بالاضافه للقصة.