الاعلان الرسمي عن لعبة RAGE 2 وفيديو لطريقة اللعب

الاعلان الرسمي عن لعبة RAGE 2 وفيديو لطريقة اللعب

RAGE 2 Gameplay Trailer : بعد عدد من التسريبات المشوقة عن الجزء الجديد من لعبة RAGE , تعلن اليوم شركة Bethesda رسمياً عن الجزء الثانى من لعبة Rage , تأتى اللعبة من تطوير استوديو Avalanche Studios المطور للعبة Mad Max , وذكرت الشركة ان اللعبة ستتوافر لمنصات PS4 /XBOX ONE  والحاسب الشخصي , ولم تكشف الشركة بعد عن موعد اصدرا اللعبة, ومن المتوقع الكشف عنه في معرض E3 القادم , ايضا اذاعت الشركة فيديو لطريقة اللعب وعناصر الأساسية داخل اللعبة وتأكد علي ان اللعبة عالم مفتوح من نوع Shooter RPG

في RAGE 2 ، ستغوص في اتجاه الرأس إلى عالم مدمر خاليًا من المجتمع والقانون والنظام. يمكنك الذهاب إلى أي مكان ، واطلاق النار على أي شيء ، وتفجير كل شيء. تجمع اللعبة اثنين من أقوى استوديوهات – أفالانش ستوديوز ، أسياد العالم المفتوح والفوضى ، وآلهة أول شخص مطلق النار – لتقديم كرنفال من المذبحة.

في عام 2185 ، تتضاءل أعداد البشر. تجوب العصابات المتعطشة للدماء الطرق المفتوحة وتسعى السلطة الاستبدادية إلى الحكم من تبقى بقبضة من حديد. أنت ووكر ، آخر حارس في الأرض القاحلة. سرقت من بيتك وتركت ميتا ، فسوف تمزق أرضاً قاحلة لا ترحم وتقاتل عصابات متعطشة للدماء للعثور على الأدوات والتكنولوجيا اللازمة لنقل المعركة إلى السلطة وسحق حكمهم القمعي مرة واحدة وإلى الأبد!

حول الكاتب
محمد عبد العزيز

محمد عبد العزيز

محمد عبد العزيز عاشق للتكنولوجيا . للالعاب والهاردوير منذ عام 2008