طور War Mode بلعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds متاح الأن

طور War Mode بلعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds متاح الأن

PUBG War Mode goes Live PC منذ عدة أيام أعلنت شركة PUBG Corporation ناشرة لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds الشهيرة والتي حققت نجاحات كبيرة بسبب طور Battle Royale المميز، عن وجود طور لعب جديد بعنوان War Mode وذكرت الشركة بأن هذا الطور قيد الاستخدام داخل الخوادم المخصصة لاختبارات اللعبة بالفعل ومن المفترض بدء توافره للجميع في حدث تفاعلي جديد تحصل عليه اللعبة.

وبالفعل أعلنت الشركة بالأمس عن توافر هذا الطور لملاك اللعبة عبر منصة الحاسب الشخصي فقط، وذكرت الشركة بأن هذا الطور سيتواجد لفترة مؤقتة حيث من المفترض إنتهائه في صباح يوم 16 من أبريل الجاري بتوقيت مصر والسعودية بينما ستنتهي في 15 بتوقيت الأسواق الغربية.

ولمن لا يعرف تفاصيل طور War Mode فهو طور يشبه Deathmatch حيث يدخل من خلاله العديد من الفرق في نزاع ضد بعضهم البعض والفريق الفائز هو من يتمكن من الحصول علي 200 نقطة في الجولة الواحد يعد هو الفائز بالمبارة.

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.