العرض الدعائي الأول لفيلم الرسوم المتحركة Peter Rabbit

العرض الدعائي الأول لفيلم الرسوم المتحركة Peter Rabbit

Peter Rabbit Trailer : حصل اليوم فيلم الرسوم المتحركة Peter Rabbit علي العرض الدعائي الأول الخاص به والذي نستعرض من خلاله مجموعة من الأرانب بقيادة “بيتر” وهم يحاولون إقتحام إحدى المزارع المجاورة لهم لسرقة الخضروات منه، ولكن هؤلاء الأرانب تدخل فى صراع مع المالك الجديد لتلك المرزعة فنشاهد مواقف كوميدية تحدث بين هذين الطرفين من أجل الفوز بتلك الغنيمة. الفيلم مقتبس من رواية تحمل نفس الأسم للكاتبة البريطانية الشهيرة “هيلين بياتريكس بوتر” ومن المفترض إصداره فى التاسع من شهر فبراير المقبل.

Peter Rabbit Trailer : حصل اليوم فيلم الرسوم المتحركة Peter Rabbit علي العرض الدعائي الأول الخاص به والذي نستعرض من خلاله مجموعة من الأرانب بقيادة “بيتر” وهم يحاولون إقتحام إحدى المزارع المجاورة لهم لسرقة الخضروات منه، ولكن هؤلاء الأرانب تدخل فى صراع مع المالك الجديد لتلك المرزعة فنشاهد مواقف كوميدية تحدث بين هذين الطرفين من أجل الفوز بتلك الغنيمة. الفيلم مقتبس من رواية تحمل نفس الأسم للكاتبة البريطانية الشهيرة “هيلين بياتريكس بوتر” ومن المفترض إصداره فى التاسع من شهر فبراير المقبل.Peter Rabbit Trailer : حصل اليوم فيلم الرسوم المتحركة Peter Rabbit علي العرض الدعائي الأول الخاص به والذي نستعرض من خلاله مجموعة من الأرانب بقيادة “بيتر” وهم يحاولون إقتحام إحدى المزارع المجاورة لهم لسرقة الخضروات منه، ولكن هؤلاء الأرانب تدخل فى صراع مع المالك الجديد لتلك المرزعة فنشاهد مواقف كوميدية

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.