التفاصيل الرسمية الكاملة عن لعبة كرة القدم الشهيرة PES 2018

التفاصيل الرسمية الكاملة عن لعبة كرة القدم الشهيرة PES 2018

أعلنت اليوم رسمياً شركة “كونامى” عن لعبة PES 2018 الجزء الجديد المنتظر من سلسلة ألعاب كرة القدم “بيس” وتحمل إصدارة هذا العام شعار الـ Where Legends Are Made وستشهد تلك الإصدارة تجربة لعب لامثيل لها حسبما وصفت الشركة حيث ستشهد العديد من التغييرات سواء عبر أسلوب اللعب الخاص بها أو المستوي الرسومي الذي سيضع معايير جديدة لألعاب كرة القدم فى المستقبل وترفع من توقعات الجميع بمستقبل السلسلة.

إصدارة هذا العام شهدت تطويراً كاملاً حيث لايوجد شيء باللعبة لم يتم المساس به وتطويره من جديد من أسلوب للعب إلي تحسينات للعب عبر الإنترنت وإضافة المتعة والتنافس عبر الشبكة، وعودة المباريات العشوائية من جديد عبر الإنترنت. حتي قوائم اللعبة شهدت تغييراً حيث ستتواجد صور حقيقية للاعبين.

الجزء الجديد سيحتضن مسابقات الـ eSports وذلك من خلال البطولات التي ستنظمها الشركة من خلال أنماط اللعب التعاونى الذي تمت إضافته للعبة والذي يصل إلي ثلاثة لاعبين ضد ثلاثة أخرين والسماح بمنافسة الجميع للفوز بجوائز كبيرة من قبل الشركة. أيضا نسخة هذا العام لمنصة الحاسب الشخصي تم الإهتمام بها كثيراً حتي تليق بنظائرها من نسخ الجيل الحالي ولم تعد مجرد نسخة تشبه نسخ الجيل الماضي.

وقد ذكرت شركة “كونامى” أيضا التغييرات السبعة الأهم التي طرأت علي اللعبة والتي تحمل إسم The Super 7 وإليكم تلك التغييرات : ..

  • أسلوب اللعب فقد تم العمل عليه كثيراً وتطويره وإعادة صقله من جديد ليبدوا أكثر واقعية للاعبين وبالنسبة للمراوغة الجانبية فقد صارت الأن تمنح المزيد من التحكم للمستخدمين أثناء حيازة الكرة والتحرك بها، وميزة Real Touch+ التي تضيف بعد جديد للسيطرة علي الكورة أثناء اللعب.
  • إعادة تصميم واجهة المستخدم باللعبة بشكل جديد لجميع قوائم اللعبة وبالتحديد الواجهة الرئيسية وواجهة طور myClub واللذان أصبحا يحتويان علي صور لاعب حقيقي يعطيك شعور رائع أثناء رؤيتها مثلما بلعبة “فيفا”.
  • الإهتمام باللعب عبر الإنترنت من إضافة أطوار للعب سواء بمود الـ myClub وأيضا اللعب العشوائي وأيضا نمط اللعب التعاونى.
  • اللعب التعاونى وهو مود جديد تم إضافته للعبة يمنح القدرة لأثنين من اللاعبين ضد أثنين أخرين أو ثلاثة ضد ثلاثة بإمكانك أنت وأصدقائك عبر الإنترنت من تجربته أو أنت واخوانك بالمنزل وأصدقائك من إختيار الفريق وخوض المنافسة عبر شبكة الإنترنت.
  • عودة لمود المباريات العشوائية والتي يمنحك مبارة تقم بلعبها بشكل عشوائي مع اللاعبين عبر الإنترنت. أيضا إضافات جديدة لمود الـ Master League الشهير وتحسين نظام الإنتقالات وعناصر عرض اللاعبين بشكل الجديدة وأيضا إضافة بطولات ودوريات ودية قبل بدء الموسم الكوري بالدوري وأيضا تطوير مقابلات اللاعبين والمدرب قبل المباراة وأيضا سنشاهد بث لما يحدث داخل غرف خلع الملابس فى وضع المدير الفني.
  • العمل علي  تحسين المستوي الرسومي بشكل أكبر من الجزء الفائت وقيام الشركة بعمليات تصوير لأشهر الملاعب بالعالم وإضافتها باللعبة والتعديل علي الإضاءة الذي يبرز ملامح ملعب المبارة بشكل أفضل وعشب الملعب وأيضا مخرج اللاعبين من غرف خلع الملابس والتي تبدوا بشكل حقيقي تماماً. أيضا مسح الكثير من اللاعبين بشكل كامل وبالتحديد لاعبي الفرق المبرم عقود رعاية معها مثل فرقة برشلونة يتم تصوير اللاعب بشكل كامل حتي الوشوم ستوف تظهر باللعبة.
  • تم العمل كثيراً علي نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة حتي تصبح متوازنة مع باقي النسخ من الأجهزة المنزلية سواء بأسلوب اللعب أو أيضا المحتوى الرسومي فقد تم تطويره جيداً لمنصة الحاسب الشخصي والتي ستعمل عبر متجر “ستيم” الشهير.
شركة “كونامى” في إصدارة هذا العام إهتمت كثيراً بالتنافس عبر شبكة الإنترنت فقدمت أنماط للعب جديدة مثل المباريات العشوائية والتي تتيح لك لعب مباريات عبر الإنترنت والتنافس مع الأخرين وأيضا نمط اللعب التعاونى والذي يصل إلي حد ثلاثة ضد ثلاثة أخرين وأيضا مود الـ myClub الشهير والذي يشهد تطويرات عديدة منها أنه أصبح يمكنك الأن من خلاله ربح جوائز عديدة من خلال مسابقات الـ eSports التي ستنظمها شركة “كونامى” فى المستقبل القريب.
 
اللعبة من وجهة نظرنا فى إصدارة هذا العام تقدم تجربة رائعة بالفعل فكما نعرف أن تلك السلسلة تعيش تخبطات كثيرة بين إصدارة وأخري ولكن عندما نشهد هبوط لإحدى إصدارتها نجد الشركة تفأجئنا فى الإصدارة التي تليها بالمزيد من العمل والجهد المبذول لإضافة ميزات وتحسينات تجعلنا نعود من جديد لتجربتها وكما ذكرنا فإصدارة هذا العام تتيح الفرصة للجميع للتنافس مع بعضهم البعض عبر الإنترنت وذلك يعطينا فرصة لتنمية مهاراتنا وصقلها فكلما واجهت خصم جديدة كلما تعلمت طرق جديدة للعب معه، وأيضا وبالنسبة لنا والإهتمام بطور مثل طور الـ “” الممتع فالشركة لم تبخل علينا بالتطويرات والتحسينات أيضا فأصبح لدينا الأن نظام إنتقالات سهل وبسيط عكس ماكان متواجد أيضا سنشاهد دوريات وبطولات ودية قبيل إطلاق الدوري الخاص بي وأيضا القوائم المميزة التي ستحصل عليها اللعبة وهذا الطور أيضا كل هذا يصب فى صالح اللعبة وأيضا يعطينا نقطة أمل عن مستقبل اللعبة والذي كلما نذكر أنه تتوجه لمنحدر خطير فنجدها تعود من جديد للقمة مرفوعة الرأس.

الجدير بالذكر أن اللعبة ستصدر فى الرابع عشر من سبتمبر القادم لمنصات “بلاي إستيشن 4″و”بلاي إستيشن 3″ و”إكس بوكس ون” و”إكس بوكس 360″ وأيضا الحاسب الشخصي.

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.