أهم أفلام شهر نوفمبر 2017

أهم أفلام شهر نوفمبر 2017

November Movies 2017 : شهر جديد يطل علينا ولكن شهر “نوفمبر” بالرغم من قلة عدد الأفلام التي سيتم إصدارها علي مدار الشهر إلا وأنه يحمل بينه مجموعة من الأفلام التي انتظرناها طوال العام وجاء الوقت أخيراً لمشاهدتها،  فلدينا هذا الشهر أيضا تسعة أفلام سنقم باستعراضهم سوياً ونعتقد بأن أغلبهم عند إصدارهم عبر شاشات السينما ببلداننا العربية ستشاهدونهم علي الفور، فهيا استعد جيداً لنتعرف علي قائمتنا لأفلام شهر نوفمبر المميزة ولتتحضر جيداً لها.


إسم الفيلم : Thor Ragnarok
نوع الفيلم : Action, Adventure, Comedy
تاريخ الإصدار : الثالث من نوفمبر

الجزء الجديد من سلسلة “ثور” والذي سيشهد هجوم “هيلا” علي مدينة “أسغارد” ومحاولة السيطرة عليها ونفي “ثور” بعد تحطيم المطرقة الخاصة به إلي إحدى الكواكب الغريبة والتي يلتقي هناك بصديق عزيز سيحاولان كلاهما لاحقاً العودة إلي “أسغارد” والانتقام من “هيلا” واسترداد “أسغارد” بعد الخراب والدمار التي لحق بها. الفيلم يأتينا بطولة مجموعة كبيرة من الممثلين علي رأسهم “كريس هيمسورث” و”توم هيدليستون” و”بينديكيت كامبرباتش” و”كيت بلانشيت” وأيضا “إدريس ألبا” و”أنتوني هوبكنز”.


إسم الفيلم : Daddy’s Home 2
نوع الفيلم : Comedy
تاريخ الإصدار : العاشر من نوفمبر

في نهاية الجزء الماضي من الفيلم تعاون كل من “داستي مايرون” و”براد ويتكر” معاً من أجل إسعاد “سارة” زوجة “براد” وأطفالها ولكن بأحداث الموسم الجديد سيأتي والد كل من “داستي” و”براد” لقضاء العطلة الصيفية معهم ولذلك سيحاول كلاهما التعامل مع أباءهم بشكل خاص وبطريقتهم الكوميدية التي تعودنا عليها. الفيلم يأتينا بطولة كل من “مارك ويلبرج” و”ويل فاريل” و”ليندا كارديلني” و”جون ليثجو” وميل جيبسون” بالإضافة إلي تواجد المصارع “جون سينا”.


إسم الفيلم : Murder on the Orient Express
نوع الفيلم : Crime, Drama, Mystery
تاريخ الإصدار : العاشر من نوفمبر

تدور أحداث الفيلم عن قطار الشرق السريع والذي يتعرض إلي حادث قتل علي متن هذا القطار والذي يتصادف تواجد “هرقل بويروت” أشهر محقق جرائم بالعالم والذي يبدأ في استجواب جميع الراكبين لمعرفة من قام بقتل الرجل الأمريكي. الفيلم يأتينا بطولة كل من “كينث براناه” و”جوني ديب” و”وليان دافو” و”ميشيل فايفر” وأيضا جودي دينش” و”مايكل بينا”.


إسم الفيلم : Justice league
نوع الفيلم : Action, Adventure, Fantasy
تاريخ الإصدار : السابع عشر من نوفمبر

بعد وفاة “سوبر مان” علي أيدي “دومسداي” بالفيلم السابق يبدأ “باتمان” ومعه المرأة الأعجوبة “الأميرة ديانا” في البحث عن فريق بإمكانه التصدي لأي هجوم وحماية كوكب الأرض من الفضائيين، وبدأ بالفعل “باتمان” و”ووندر ومن” بإيجاد هذا الفريق والمكون من كل من “فلاش” و”أكوامان” وأيضا “سايبورج” ويبدأ الفريق في اختبار قوتهم في مواجهة Steppenwolf الخطر الجديد الذي يهدد كوكب الأرض. الفيلم يأتينا بطولة “بن أفليك” و”جال جادوت” و”جاديسون مومو” و”إيرزا ميلر” و”راي فيشر” وكذلك “جي كيه سيمونز” و”هنري كافيل” وأخيراً “أيمي أدامز”.


إسم الفيلم : Wonder
نوع الفيلم : Drama
تاريخ الإصدار : السابع عشر من نوفمبر

فيلم Wonder مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم صدرت عام 2012 واستطاعت أن تحقق مبيعات قوية للغاية مكنت من تحويلها إلي فيلم سينمائي، وتدور أحداث الفيلم حول “أوغست بولمان” الفتي الذي يعاني من بعض التشوهات بوجه وتحاول عائلته رفقة بعض من الأصدقاء في مساعدته إلي الانتقال إلي مدرسة جديدة وبدء حياة جديدة يحاول من خلالها “أوغست” التعرف علي أصدقاء جدد ويريهم معني الجمال الحقيقي. الفيلم يأتينا بطولة كل من جوليا روبرتس” و”أوين ويلسون” و”جاكوب ترمبلي” و”أيضا “ماندى باتينكين”.


إسم الفيلم : The Star
نوع الفيلم : Animation, Adventure, Comedy
تاريخ الإصدار : السابع عشر من نوفمبر

تدور أحداث الفيلم حول “بو” حمار صغير يحاول رفقة مجموعة من أصدقائه من إنقاذ عيد الميلاد الأول بمدينتهم فهل سينجح “بو” مع أصدقائه من إنقاذ أم ماذا. الفيلم يأتينا ببطولة كل من بالأداء الصوتي “كريستين شيونث” و”زكاري ليفي” و”ستيفن إيان” و”فينج راميز” و”تايلر بيري” وأخيراً “كريس كريستوفرسون”.


إسم الفيلم : Coco
نوع الفيلم : Animation, Adventure, Comedy
تاريخ الإصدار : الثاني والعشرين من نوفمبر

تدور أحداث الفيلم حول الفتي “ميجيل” والذي يعشق الموسيقي ولكن دائما ما كانت تحرمه عائلته من الاستماع أو أداء بعض من موسيقاه، وبعد أن يكتشف “ميجيل” أن جده الأكبر كان أحد أعظم الموسيقيين يقرر “ميجيل” الذهاب إلي قبره والتحدث معه وهناك ينتقل “ميجيل” إلي أرض الموتى ليقابل هناك عائلته بالإضافة إلي جده الأكبر والذي يحاول من خلال مغامرة ميجيل” أن يتعلم بعض من موسيقاه الشهيرة. الفيلم يأتينا بطولة كل من بالأداء الصوتي “جيمي كيميل” و”جايل جارسيا” و”أنطونى جونزاليز” وأيضا “بينجامين برات”.


إسم الفيلم : The Man Who Invented Christmas
نوع الفيلم : Biography, Comedy, Drama
تاريخ الإصدار : الثاني والعشرين من شهر نوفمبر

يأخذنا فيلم The Man Who Invented Christmas إلي رحلة مع الكاتب الشهير “تشارلز ديكينز” أثناء ابتكاره لشخصية “إبنزر سكروج” وشخصيات كتاب A Christmas Carol الشهير والتي تعرف أيضا باسم “أنشودة عيد الميلاد” ونتعرف علي نظرة شخصية “إبنزر” لعيد الميلاد، الفيلم يأتينا بطولة كل من دان ستيفنز” و”جوناثان برايس” و”كريستوفر بلامر” وأيضا أيان ماكنيس”.


 إسم الفيلم : Polaroid
نوع الفيلم : Horror
تاريخ الإصدار : الثاني والعشرين من شهر نوفمبر

كاميرا “بولارويد” غريبة تلتقطها فتاة تدعي “بيرد” وكلما تلتقط تلك الفتاة صورة لأحدهم بتلك الكاميرا فإنها تجد نهاية هذا الشخص بشكل مأساوي وبعد اكتشاف “بيرد” تلك اللعنة تحاول هي وأصدقائك من إيقاف موت الأخرين عن طريق معرفة طريقة موتهم من خلال الكاميرا. الفيلم يأتينا بطولة كل من “كاثرين برسكوت” و”خافيير بوتيت” و”مادلين بيتسك” وأيضا كينان ترايسي”.


 وإلي هنا قد نكون قد إنتهينا من عرض قائمة أفلام شهر “نوفمبر” والتي شملت تسعة أفلام مميزاً وستنل إعجابكم عند إصدارها بالسينمات

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.