منتج لعبة Nier يلمح إلي بدء تطوير جزء جديد

منتج لعبة Nier يلمح إلي بدء تطوير جزء جديد

Nier Automata Sequel Is In The Works : بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Nier Automata بات الجميع الأن في انتظار الجزء القادم من سلسلة Nier الشهيرة ولكن شركة “سكوير إينكس” لازالت حتي الأن لم تؤكد عن وجود جزء جديد من عدمه، ولكن في الفترة الأخيرة ظهرت تلميحات حول منتج اللعبة السيد “يوسوك سايتو” بأن فريق العمل قد بدء بالفعل فى وضع الأفكار الخاصة بالجزء الجديد. واليوم وخلال إحدى اللقاءات التي أجراها “سايتو” من جديد تم سؤاله كذلك عن الجزء الجديد من السلسلة وذكر “سايتو” بأنهم يقومون بالتحضير لها بشكل جيد ومحاولة تقديم قصة جديدة ولكنها سترتبط بعالم Nier المميز ومن الممكن أن يشارك مخرج لعبة Nier Automata السيد “تارو يوكو” بعملية تطوير هذا الجزء الجديد.

Nier Automata Sequel Is In The Works : بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Nier Automata بات الجميع الأن في انتظار الجزء القادم من سلسلة Nier الشهيرة ولكن شركة “سكوير إينكس” لازالت حتي الأن لم تؤكد عن وجود جزء جديد من عدمه، ولكن في الفترة الأخيرة ظهرت تلميحات حول منتج اللعبة السيد “يوسوك سايتو” بأن فريق العمل قد بدء بالفعل فى وضع الأفكار الخاصة بالجزء الجديد. واليوم وخلال إحدى اللقاءات التي أجراها “سايتو” من جديد تم سؤاله كذلك عن الجزء الجديد من السلسلة وذكر “سايتو” بأنهم يقومون بالتحضير لها بشكل جيد ومحاولة تقديم قصة جديدة ولكنها

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.